فاكارو مالديف خيارك المثالي لعطلة ا...

أسواق

فاكارو مالديف خيارك المثالي لعطلة العيد على شواطئ الجزيرة الساحرة

يشكّل منتجع ’فاكارو مالديف‘، الحائز على العديد من أهم جوائز القطاع، ملاذًا استثنائيًا في ’با أتول‘ في جزر المالديف، والذي يعد أحد أبرز معازل المحيط الحيوي المدرجة على قوائم اليونسكو. ويقع المنتجع على جزيرة مرجانية ساحرة على بعد مسافة قصيرة فقط عن الإمارات، حيث تتميز الجزيرة برمالها البيضاء الناعمة والإطلالات البحرية الساحرة والتنوع الحيوي الفريد الذي تحتضنه مياهها.   ويمكن الوصول إلى المنتجع بسهولة عبر رحلة مباشرة تستغرق 4 ساعات إلى مطار مالي الدولي على متن طيران الإمارات، لينتقل الضيوف بعد ذلك على متن الطائرة المائية في رحلةٍ ساحرة فوق المحيط لمدة نصف ساعة. ويتميز منتجع ’فاكارو مالديف‘ ببعده عن

يشكّل منتجع ’فاكارو مالديف‘، الحائز على العديد من أهم جوائز القطاع، ملاذًا استثنائيًا في ’با أتول‘ في جزر المالديف، والذي يعد أحد أبرز معازل المحيط الحيوي المدرجة على قوائم اليونسكو. ويقع المنتجع على جزيرة مرجانية ساحرة على بعد مسافة قصيرة فقط عن الإمارات، حيث تتميز الجزيرة برمالها البيضاء الناعمة والإطلالات البحرية الساحرة والتنوع الحيوي الفريد الذي تحتضنه مياهها.

 

ويمكن الوصول إلى المنتجع بسهولة عبر رحلة مباشرة تستغرق 4 ساعات إلى مطار مالي الدولي على متن طيران الإمارات، لينتقل الضيوف بعد ذلك على متن الطائرة المائية في رحلةٍ ساحرة فوق المحيط لمدة نصف ساعة. ويتميز منتجع ’فاكارو مالديف‘ ببعده عن باقي جزر المالديف، وهو أحدث منتجعات الأرخبيل الفاخرة، حيث يستكمل المنتجع الأجواء الهادئة لجزيرته بالخدمات المتميّزة التي يقدمها فريقه. ويشكل ’فاكارو‘ ملاذًا استثنائيًا يمزج بين الطابع التقليدي لجزر المالديف وعناصر نمط الحياة العصري الفاخر.

 

ويوفر المنتجع للزوار تشكيلة واسعة من خيارات الإقامة التي تتضمن 12 فيلا على الشاطئ أو الفلل المعلّقة فوق الماء؛ بالإضافة للأجنحة المصممة بعناية لتعكس التقاليد الأصيلة لجزر المالديف. وتتيح كل فيلا وجناح وصولاً مباشرًا إما إلى الشواطئ الساحرة أو البحيرات الساحلية؛ ما يلبي متطلبات كافة الزوار من العائلات أو الأزواج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً