إقامة رومنسية يقدمها أنانتارا القرم...

أسواق

إقامة رومنسية يقدمها أنانتارا القرم الشرقي لضيوفه احتفاءً بعيد الفطر

مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، كشف فندق أنانتارا القرم الشرقي عن عرضه المُميّز لإقامة فاخرة في أبوظبي خلال عيد الفطر السعيد لمساعدة الضيوف على الاستفادة إلى أقصى حدٍّ من هذه المناسبة الاحتفالية. ويدعو الفندق ضيوف وزوار أبوظبي إلى الاحتفال مع العائلة والأصدقاء بعطلة العيد في نهاية الأسبوع وقضاء إجازة سحرية فاخرة في بقعة تُماثل الجنة، خاصة مع إطلالات الفندق على أفق أبوظبي الساحر، والامتداد اللامحدود لأشجار القرم التي تبعث على الهدوء والسكينة التامة، وتجربة كرم الضيافة في أنانتارا فئة الخمس نجوم. وتمّ تصميم عرض الإقامة في فندق أنانتارا القرم الشرقي خلال فترة العيد بشكل خاص ليُناسب كافة الأذواق، بدءًا

مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، كشف فندق أنانتارا القرم الشرقي عن عرضه المُميّز لإقامة فاخرة في أبوظبي خلال عيد الفطر السعيد لمساعدة الضيوف على الاستفادة إلى أقصى حدٍّ من هذه المناسبة الاحتفالية.

ويدعو الفندق ضيوف وزوار أبوظبي إلى الاحتفال مع العائلة والأصدقاء بعطلة العيد في نهاية الأسبوع وقضاء إجازة سحرية فاخرة في بقعة تُماثل الجنة، خاصة مع إطلالات الفندق على أفق أبوظبي الساحر، والامتداد اللامحدود لأشجار القرم التي تبعث على الهدوء والسكينة التامة، وتجربة كرم الضيافة في أنانتارا فئة الخمس نجوم.

وتمّ تصميم عرض الإقامة في فندق أنانتارا القرم الشرقي خلال فترة العيد بشكل خاص ليُناسب كافة الأذواق، بدءًا من ترتيب الإقامة بعناية في غرف الفندق الفخمة، إلى تناول بوفيه الإفطار والعشاء الملهم في مطعم "إنغريدينتس" للعائلات المكونة من أربعة أشخاص*. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق اللذيذة في أحد مطاعم الفندق الثلاثة الأخرى المميزة، إضافة إلى صالتي اللاونج مع خصم بقيمة 25٪ خلال فترة إقامتهم.

يتميّز فندق أنانتارا القرم الشرقي بخدماته ومرافقه الترفيهية المُتفرّدة التي لا مثيل لها في مدينة أبوظبي، من حيث موقعه الاستراتيجي الرائع على بقعة ساحرة وهادئة من المساحات الحافلة بأشجار المانغروف والحدائق الطبيعية، إضافة إلى احتضانه لحمام السباحة اللامتناهي الذي يتمّ التحكم بدرجة حرارته، غرفة التمارين الرياضية الحديثة، سبا أنانتارا الشهير، إضافة إلى مجموعة غير محدودة من الأنشطة الترفيهية. استكشف المعنى الحقيقي للسياحة الترفيهية في مدينة أبوظبي عن طريق حجز عطلة العيد في هذا الفندق الأثيري الرائع، واحصل على ترقية مجانية للغرفة على الإقامة في أشهر الصيف حتى 31 أغسطس وتخضع لتوافر الغرف. إنها حقًا تجربة لا ترغب في تفويتها.