سيفورا تبتكرُ مفهوما جديدًا لتدليل السّيّدات ‎
سيفورا تبتكرُ مفهوما جديدًا لتدليل السّيّدات ‎سيفورا تبتكرُ مفهوما جديدًا لتدليل السّيّدات ‎

سيفورا تبتكرُ مفهوما جديدًا لتدليل السّيّدات ‎

كشفت سيفورا الشرق الأوسط عن التصميم الجديد لمتجرها الرئيسي في دبي مول. والذي سيقدم وبالإضافة إلى مستحضرات التجميل، تجربة تسوّق تفاعليةً تتيح للسيدات اكتشاف كافة المستحضرات والخدمات والتواصل مع خبراء تجميل محترفين في مختلف فئات عالم التجميل.

 

 

تجربة مجانية

بوسع السيدات لمْس مستحضرات التجميل وتجربتها فلا مانع أن يجرّبن عطراً، أو أحمر شفاه أو بلاش، حيث أنّ المتجر يضع مختلف الألوان، والعطور في متناول الجميع.

 

مشاركة أسرار الجمال

يُشكّل مركز التجميل محور المتجر الجديد حيث يدعو السيدات إلى تعلّم وتشارك أسرار الجمال باستخدام كافة الأدوات الرقمية التي قامت علامة سيفورا بتطويرها. فمن خلال المركز يستطعن تدليل أنفسهن بتطبيق مكياج مجاني لمدة 15 دقيقة والانغماس في تجربة تناسب حاجاتهن من خلال مرايا عبر شاشة لمسية، كما يمكنهن استخدام سماعات الأذن إذا رغبن في الانعزال عن العالم خلال فترة تطبيق المكياج.

 

ركن العناية بالبشرة

يقدّم المتجر الجديد المبتكر مساحةً مخصَّصةً لعلامات العناية بالبشرة. وتحديد نوع البشرة والحصول على قسط من الدلال مع علاجات الوجه، وذلك بعد الخضوع لفحص خاص للبشرة على يد خبراء التجميل لدى سيفورا.

 

نظام الدفع الذاتي

لم تكتفِ علامة سيفورا الشرق الأوسط بتوسيع المنطقة الاعتيادية المخصّصة للدفع تفادياً للطوابير الطويلة، لا بل قامت أيضاً بتسريع هذه العملية وتسهيلها للعميلات عبر إنشاء منطقة جديدة للدفع الذاتي الفوري. والآن، باتَ بإمكان العميلات تخطّي الطوابير والدفْع بواسطة بطاقات الائتمان الخاصة بهنّ، و"آبل باي" و"علي باي".

 

تغليف الهدايا وإضفاء لمسة شخصية عليها

إنّ ميزة تغليف الهدايا هي خدمة مجانية تتيح للمتسوّقات تغليف هداياهن بالشكل الذي يردنَه تماماً. ومع توفّر خيارات واسعة من الألوان النابضة بالحياة، تستطيع العميلات مزج وتنسيق الألوان على ذوقهن لإضفاء لَمْسَتهن الشخصية على الهدايا.

 

كما يسمح متجر سيفورا دبي مول للمتسوّقات بإضفاء طابع شخصي على هداياهن من خلال خدمة النقش المجانية. يمكن للعميلات مثلاً الحصول على عطر، أو باليت أو حتى أحمر شفاه منقوش بالليزر، لتبقى الهدية محفورةً في الذاكرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com