فندق ام مكة من ميلينيوم يقدّم خدمات...

أسواق

فندق ام مكة من ميلينيوم يقدّم خدمات عصرية لراحة ضيوفة

أعلن فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الفاخر الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، عن افتتاح موقف جديد للسيارات، ليكون متاحًا لخدمة ضيوف الفندق، وزوّار مكّة المكرّمة. وقد افتتح الفندق الموقف الجديد، لتلبية الطلب المتزايد على مواقف السيارات، حيث يهدف الموقف الجديد، إلى تلبية احتياجات الحجاج والمعتمرين، خلال موسمي الحج والعمرة. ويستقطب الفندق، الواقع في قلب مكّة المكرّمة، مسافة دقائق في السيارة عن المسجد الحرام، أعدادًا أكبر من الضّيوف بفضل خدماته الرّائدة، وما يقدّمه من وسائل الرّاحة، التي تعد الأفضل من نوعها في مدينة مكة. وينتهز فندق ام مكة من ميلينيوم، الذي يتألف من 785 غرفة وجناحًا فسيحًا

أعلن فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الفاخر الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، عن افتتاح موقف جديد للسيارات، ليكون متاحًا لخدمة ضيوف الفندق، وزوّار مكّة المكرّمة. وقد افتتح الفندق الموقف الجديد، لتلبية الطلب المتزايد على مواقف السيارات، حيث يهدف الموقف الجديد، إلى تلبية احتياجات الحجاج والمعتمرين، خلال موسمي الحج والعمرة.

ويستقطب الفندق، الواقع في قلب مكّة المكرّمة، مسافة دقائق في السيارة عن المسجد الحرام، أعدادًا أكبر من الضّيوف بفضل خدماته الرّائدة، وما يقدّمه من وسائل الرّاحة، التي تعد الأفضل من نوعها في مدينة مكة. وينتهز فندق ام مكة من ميلينيوم، الذي يتألف من 785 غرفة وجناحًا فسيحًا تتميز جميعها بالتصميم الأنيق وامتلاكها لأفضل وسائل الراحة والتكنولوجيا، فرصة حلول شهر رمضان المبارك، ليقدّم لضيوفه خيار إيقاف سياراتهم بموقفٍ خالٍ من أيّ شكل من أشكال الازدحام، من خلال افتتاح موقف سيارات جديد يوم 5 مايو 2019.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، خلال مراسم قصّ الشّريط الحريريّ لموقف السّيارات الجديد: "نشعر بالسّعادة الغامرة لافتتاح هذا الموقف، خلال شهر رمضان المبارك، لما نعلم من تزايد في أعداد زوّار مكة، الرّاغبين في أداء شعائر العمرة، سواءً من داخل المملكة، أو من الدول المجاورة، كالبحرين، والكويت، وعُمان، والإمارات، حيث سيخفّف عليهم هذا الموقف، الذي يتسع لأكثر من 200 سيارة عبء البحث عن مواقف. وبما أنّ راحة ضيوفنا لطالما اعتلت سلم أولوياتنا، نتعهد ها هنا بمواصلة البحث والتطوير، لتحقيق تجربةٍ أفضل لعملائنا تماشيًا مع رؤية ،2030 التي تهدف إلى أنْ تصبح المملكة الوجهة السّياحيّة المفضّلة في المنطقة".

وقال خالد نبيل، مساعد المدير التنفيذي، ومدير إدارة التسويق والمبيعات، في فندق ام مكة من ميلينيوم: "تتصاعد المنافسة بين الفنادق العاملة في مكة، خلال شهر رمضان المبارك، ولطالما كنا سبّاقين في فندق ام مكة من ميلينيوم، في استقطاب الضّيوف، من خلال حلولٍ مبتكرة تلبي احتياجاتهم. لذا، نودّ انتهاز هذه الفرصة، لنعرب عن شكرنا لكلّ ضيوفنا على ثقتهم بنا، ولاختيارهم لفندقنا لاستضافتهم".

وقد شارك في فندق ام مكة من ميلينيوم، ورعاه مؤخرًا، عددٌ من المبادرات، التي تندرج في إطار نهج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات؛ هذا النهج الذي يتبنّاه الفندق للمساهمة تجاه المجتمع المحليّ في مكة، مثل رعاية افتتاح مركز لياقة بدنية جديد في نادي الوحدة لكرة القدم، والمشاركة في ساعة الأرض، ومشاركته كأحد الرّعاة الرّسميين لمهرجان مكة.