مطعم تشيبرياني الإيطاليّ يقدّم أمسي...

أسواق

مطعم تشيبرياني الإيطاليّ يقدّم أمسيات ساحرة خلال أيام عيد الفطر

أعلن مطعم "تشيبرياني" الشهّير في جزيرة ياس الوجهة التّرفيهيّة الرّائدة في أبوظبي، عن استعداده لفتح أبوابه مجددًا أمام الزّوّار، الذين تنتظرهم ثلاث أمسيات ساحرة، تزيّنها عروض الألعاب النّاريّة، خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث يحظى الضّيوف بفرصة تذوّق أشهى الأطباق العالميّة وسط أجواء راقية تكتمل روعتها مع إطلالات التراس الخلّابة على المرسى، وفندق ياس المذهل، وسوف يتمكّن الضّيوف من الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النّاريّة يوميًا من تراس المطعم، خلال عطلة عيد الفطر الممتدّة ثلاثة أيام، وذلك بدايةً من السّاعة التّاسعة مساءً.   هذا، ويعتبر المطعم الفاخر إضافةً مميزةً تثري المشهد الاجتماعيّ في أبوظبي، حيث يقدّم تجربة فريدة، تجمع أفضل أطباق

أعلن مطعم "تشيبرياني" الشهّير في جزيرة ياس الوجهة التّرفيهيّة الرّائدة في أبوظبي، عن استعداده لفتح أبوابه مجددًا أمام الزّوّار، الذين تنتظرهم ثلاث أمسيات ساحرة، تزيّنها عروض الألعاب النّاريّة، خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث يحظى الضّيوف بفرصة تذوّق أشهى الأطباق العالميّة وسط أجواء راقية تكتمل روعتها مع إطلالات التراس الخلّابة على المرسى، وفندق ياس المذهل، وسوف يتمكّن الضّيوف من الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النّاريّة يوميًا من تراس المطعم، خلال عطلة عيد الفطر الممتدّة ثلاثة أيام، وذلك بدايةً من السّاعة التّاسعة مساءً.

 

هذا، ويعتبر المطعم الفاخر إضافةً مميزةً تثري المشهد الاجتماعيّ في أبوظبي، حيث يقدّم تجربة فريدة، تجمع أفضل أطباق المطبخ الكلاسيكيّ، مع خدمة الضّيافة الرّاقية، التي يوفّرها فريق العمل المميّز. ويستند مفهوم قائمة الطّعام، على الأطباق الإيطالية المحضّرة ببساطة وحرفية عالية، وقد استوحت عناصرها من قصّة جوزيبي تشيبرياني الأب، وهي تضمّ أطباقًا فينيسية وإيطاليّة كلاسيكيّة، محضّرة من أجود المكوّنات الموسميّة، التي تمّ استيرادها خصّيصًا من إيطاليا، لتعزّز من أصالة وعراقة التّجربة، وتلبّي مختلف الأذواق والتفضيلات.

 

وتشتمل القائمة على أطباق مميّزة، يقدّمها مطعم "هاريز بار" في مدينة البندقيّة، من بينها طبق "ريزوتز بريمافيرا" بالخضار، وباستا تاليوليني بالفرن، إلى جانب طبق التحلية المفضّل لدى الضّيوف، ميرينج بكريمه الفانيلا. ويشتهر المطعم بأطباقه المبتكرة، التي تحمل بصمته الخاصّة، مثل "كارباتشيو ألا تشيبرياني"، الذي ابتكره السّيّد جوزيبي تشيبرياني في عام 1950، إضافة إلى كوكتيل بيليني الشّهيّ، الذي قُدِّم للمرة الأولى في مدينة البندقيّة عام 1948.

 

تستقبل الوجهة الفاخرة ضيوفها من الأصدقاء، وأفراد العائلات في ردهتها ووجهتها الرّاقية والمميّزة بتصاميم داخليّة، تحمل طابع اليخوت الفاخرة، وتوفّر لهم فرصة الاستمتاع بإطلالات التراس السّاحرة على المرسى، ومشاهدة الألعاب الناريّة، وهي تضيء السّماء.

 

 يُنصح بالحجز مقدّمًا، خلال أيام عيد الأضحى، إذْ غالبًا ما تشهد وجهة العاصمة الشّهيرة، إقبالاً كبيرًا خلال الاعياد والأيام الاحتفاليّة.