أسواق

متنزّه لاجونا المائيّ يطرح ليلة السّيّدات الأسبوعيّة

متنزّه لاجونا المائيّ يطرح ليلة الس...

 أعلن متنزّه لاجونا المائيّ، الواقع في الوجهة الشّاطئية الرائعة "لا مير"، عن إطلاقه ليلة للسيدات يوم الخميس من كلّ أسبوع، ابتداءً من 13 يونيو المقبل، وذلك بعد النجاح الذي تحقق في الفعّاليتين اللّتين أقيمتا خلال شهر أبريل الماضي؛ حيث حظيتْ الكثير من الضيفات بأوقات ممتعة في المتنزّه. سيُغلق المتنزّه المائيّ مساء يوم الخميس، ليصبح مخصصًا للسيدات، حيث سيتمكّن من التّمتّع بوصول حصريّ، إلى الألعاب والمناطق الترفيهية، بما في ذلك مجرى مائيّ متهادي (ليزي ريفر)، وويفز أوز 180 فلورايدر، ومنطقة لعب مخصّصة للأطفال. وخلال هذا الوقت، سيشرف على المتنزّه الواقع ضمن الواجهة البحرية "لا مير"، فريق عمل كامل من السيدات، بما

 أعلن متنزّه لاجونا المائيّ، الواقع في الوجهة الشّاطئية الرائعة "لا مير"، عن إطلاقه ليلة للسيدات يوم الخميس من كلّ أسبوع، ابتداءً من 13 يونيو المقبل، وذلك بعد النجاح الذي تحقق في الفعّاليتين اللّتين أقيمتا خلال شهر أبريل الماضي؛ حيث حظيتْ الكثير من الضيفات بأوقات ممتعة في المتنزّه.

سيُغلق المتنزّه المائيّ مساء يوم الخميس، ليصبح مخصصًا للسيدات، حيث سيتمكّن من التّمتّع بوصول حصريّ، إلى الألعاب والمناطق الترفيهية، بما في ذلك مجرى مائيّ متهادي (ليزي ريفر)، وويفز أوز 180 فلورايدر، ومنطقة لعب مخصّصة للأطفال. وخلال هذا الوقت، سيشرف على المتنزّه الواقع ضمن الواجهة البحرية "لا مير"، فريق عمل كامل من السيدات، بما في ذلك دي جي، مهمّتها تنسيق مجموعة من أحدث الأغنيات، والاختيارات الموسيقية الرائعة، بينما تحظى الضيفات بأمتع الأوقات.

وسيتولّى الطّهاة في المتنزّه إعداد قائمة متنوّعة من المأكولات الطازجة طوال المساء، بينما يمكن للضيفات التمتع أيضًا، بالشيشة في مقهى "لا شيشة"، حتى الساعة 2 صباحًا، حيث الأجواء المريحة وتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة، وإطلالات رائعة على الخليج العربيّ، وهو ما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد اللّعب.

وسواء أرادت السيدات الاسترخاء، وتبادل الأحاديث مع الصديقات في كابانا فاخرة، والتي تتوفّر بأسعار حصرية، أو قضاء وقت ممتع بالتجول عند مجرى المياه المتهادي، أو ركوب الأمواج في اللعبة التي تعرف بكونها آلة التزلج القصوى، ليلة السيدات في منتزه لاجونا المائيّ، هي ليلة استثنائية لقضاء تجربة لا تنسى.

 

اترك تعليقاً