مطعم سارابيث خيارات استثنائيّة لتحض...

أسواق

مطعم سارابيث خيارات استثنائيّة لتحضير البيض والحلويّات

من مطبخ صغير، في بيتها الكائن في نيويورك، انتقلتْ سارابيث ليفين، لتفتتح مخبزًا صغيرًا لإعداد المخبوزات والمربّيات وبيعها يحمل اسمها. وسرعان ما أضافتْ بضع كراسٍ وطاولات لتناول الفطور، بدايةً ثمّ لتناول الغداء في مرحلة ثانية. لقيَ مخبز ومطعم سارابيث الصّغير، شعبيّة كبيرة، وبدأ في التّوسّع ليصل إلى مختلف أنحاء العام، وليفتتح فرعين في دولة الأمارات العربيّة المتّحدة.     نصيحة الصّباح في سارابيث   دلّلْ نفسك بأصناف الفطور الصّحيّة، مثل بارفيه البودينغ بالشيا العضويّة، أو صحن الفاكهة الصّباحيّة التي ستمدّك بجرعة من النّشاط الذي تحتاجه خلال اليوم، أو اختر أصناف التوست الفرنسيّ الشّهيّ، أو الوافلز، أو البان كيك المنفوش. تناول

من مطبخ صغير، في بيتها الكائن في نيويورك، انتقلتْ سارابيث ليفين، لتفتتح مخبزًا صغيرًا لإعداد المخبوزات والمربّيات وبيعها يحمل اسمها. وسرعان ما أضافتْ بضع كراسٍ وطاولات لتناول الفطور، بدايةً ثمّ لتناول الغداء في مرحلة ثانية. لقيَ مخبز ومطعم سارابيث الصّغير، شعبيّة كبيرة، وبدأ في التّوسّع ليصل إلى مختلف أنحاء العام، وليفتتح فرعين في دولة الأمارات العربيّة المتّحدة.

 

 

نصيحة الصّباح في سارابيث

 

دلّلْ نفسك بأصناف الفطور الصّحيّة، مثل بارفيه البودينغ بالشيا العضويّة، أو صحن الفاكهة الصّباحيّة التي ستمدّك بجرعة من النّشاط الذي تحتاجه خلال اليوم، أو اختر أصناف التوست الفرنسيّ الشّهيّ، أو الوافلز، أو البان كيك المنفوش. تناول البيض بالطّريقة التي تفضّلها سواء كان مسلوقًا من دون قشر، أو مخفوقًا، أو على شكل أومليت. يوفّر لك مطعم سارابيث/ مجموعة خيارات استثنائيّة لطرق تحضير البيض. اختر ما بين طبق غولدي لوكس المميّز (المحضّر من السلمون المدخن والبيض المخفوق والجبنة الكريميّة والبصل الأخضر على خبز بيغل متعدد الحبوب)، أو طبق فارمرز أومليت (المكوَّن من الكراث وشرائح الديك الرومي والبطاطا وفطر الشيتاكي وجبنة غرويير) أو فريتاتا الغنية بالأجبان الثلاث، وغير ذلك الكثير.

 

متعة الغداء

 

تشمل قائمة الغداء، مجموعة من المقبّلات الشهيّة، والسَّلطات الطّازجة، وأصناف الباستا الكريميّة، فضلاً عن باقة من السندويشات، وأصناف البرغر الاستثنائيّة. ما رأيك بأطباق من مثل تمبورا الكالاماري المقلي المقرمش، وشوربة الطماطم بالكريمة اللّذيذة، وهو طبق حائز على عدة جوائز، أو تبولة الكرنب والكينوا، يليها أحد الأطباق الرّئيسيّة المميّزة التي تشمل سندويش الوافلز، والدّجاج المقلي، بوصفة أميركيّة أصيلة، أو سندويش الأفوكادو وجبنة الحلّوم المنعش، أو ريزوتو الفطر المنكّه بالكمأة، والذي سيدلّل حواسك بنكهات لا توصف.

 

حلّي أوقاتك

 

وختامها مسك مع الحلويّات الشّهيّة، على غرار فوندان شوكولاتة فارلونا، أو باناكوتا الأغاف والتّوت الطّازج، أو تشيز كيك نيويورك الشّهير، وغير ذلك الكثير من الأصناف. هذا، ويقدّم سارابيث أيضًا، ما لذّ وطاب من المخبوزات الطّازجة، مثل الكوكيز، والكيك والكعك، بالإضافة إلى وجبة شاي بعد الظّهر المميّزة، التي تشمل أصنافًا متنوّعة من الشّاي إلى جانب مجموعة من الأطايب، التي تزيد من روعة هذه التّجربة.

 

 

للنباتيّين قائمتهم الخاصّة

 

يهتمّ مطعم سارابيث، بزوّاره النباتييّن؛ إذْ يقدّم لهم قائمة طعام خاصّة، تزخر بأطباق الفطور، والسّلطات، والأطباق الرّئيسيّة، والحلويّات الخالية من اللّحوم، ومنتجات الألبان. ليرضى أذواق كافة روّاده، ويقدّم لهم ما يحتاجونه من الطّعام، وعلى طريقتهم الخاصّة.