إتفاقيّة بين مرجان العقاريّة ومجموعة بارسيلو الفندقيّة لإدارة فندق في رأس الخيمة
إتفاقيّة بين مرجان العقاريّة ومجموعة بارسيلو الفندقيّة لإدارة فندق في رأس الخيمةإتفاقيّة بين مرجان العقاريّة ومجموعة بارسيلو الفندقيّة لإدارة فندق في رأس الخيمة

إتفاقيّة بين مرجان العقاريّة ومجموعة بارسيلو الفندقيّة لإدارة فندق في رأس الخيمة

أعلنتْ إدارة مجموعة "بارسيلو" الفندقية، التي تتّخذ من الإمارات مقراً إقليميًا لها، عن توقيع اتّفاقيّة مع شركة "مرجان"، المطور الرّائد لعقارات الملكيّة الحرّة في رأس الخيمة، وبموجب الاتّفاقية تتولّى "بارسيلو"، إدارة عمليّات الفندق، والمنتجع ذي الخمس نجوم، الذي سيفتتح أبوابه في الرّبع الثّالث من عام 2021. ويقع الفندق، الذي يضمّ 500 غرفة، في جزيرة المرجان، الوجهة السّياحيّة الفاخرة في رأس الخيمة ، ليكون الفندق والمنتجع السّابع تحت مظلّة العلامة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

 

ّهذا، وسوف تتولّى علامة الضّيافة الإسبانيّة، إدارة عمليّات الفندق والمنتجع، والإشراف على مراحل تطويره، بموجب اتّفاقيّة إدارة، حملتْ توقيع عبدالله العبدولي، الرّئيس التّنفيذي لشركة "مرجان"، وجايمي بوكسو، الرّئيس التّنفيذيّ لشؤون التّطوير، لدى مجموعة "بارسيلو" الفندقيّة. وتمّ توقيع الاتفاقية، خلال اجتماع عُقد بحضور راؤول جونزاليس، الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة "بارسيلو" الفندقيّة، في رأس الخيمة.

 

وفي إطار تعليقه، قال عبدالله العبدولي، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة "مرجان" العقارية: "يشكّل توقيع اتّفاقية إدارة الفندق والمنتجع الجديد، خطوة هامّة في مسيرة تطوّر جزيرة المرجان، وتعزيز مساهماتها في قطاع الضّيافة والتّرفيه في رأس الخيمة. وتشتهر مجموعة "بارسيلو" الفندقيّة، بتقديم منتجات فندقيّة، وخدمة عملاء عالية الجودة، ونحن على ثقة تامّة بقدرتها على تعزيز وتطوير الخدمات، التي نوفّرها للباحثين عن ملاذ فاخر، لأغراض العمل والتّرفيه في جزيرة المرجان. ونتطلّع إلى العمل عن قرب، مع مجموعة "بارسيلو" الفندقيّة، لاستكمال المشروع، وافتتاح الفندق والمنتجع، خلال الرّبع الثّالث من عام 2021، والإعلان عن اسمه في المستقبل القريب".

 

 

وبدوره قال راؤول جونزاليس، الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة "بارسيلو" الفندقية: "يسرّنا أنْ نعزّز حضورنا في المنطقة، عبر توقيع اتّفاقية إدارة مع شركة "مرجان"، في إطار شراكةٍ تمثّل مشروعنا السّابع، في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. وتُعدّ "جزيرة المرجان"، وجهة متميّزة، ذات شعبيّة متنامية في قطاع التّرفيه الفاخر، والفنادق من فئة الخمس نجوم، وسوف يشكّل الفندق والمنتجع الجديد، إضافة مثاليّة لمحفظتنا من الفنادق المنتشرة في المنطقة، وحول العالم".

وسوف يتضمّن الفندق، والمنتجع الشّامل الجديد، طيفًا واسعًا من الميّزات، بدءًا من الواجهة البحريّة والتّشكيلة الشّاملة، من منافذ المأكولات والمشروبات الحصريّة، بما فيها مطعمًا ذا طابع جديد، وردهة فاخرة، وصولاً إلى غرف الاجتماعات، وقاعة الاستقبال، وأحواض السّباحة، ومراكز السبا، كما سيسعى الفندق والمنتجع المرتقب، إلى إبراز خدمات الضّيافة ذات المستوى العالميّ، التي توفّرها "جزيرة المرجان" في رأس الخيمة، الأمر الذي يعزّز من مكانتها، كواحدة من أهمّ الوجهات السّياحيّة الرّائدة في المنطقة.

 

الجدير ذكره، أنّ مجموعة "بارسيلو" الفندقيّة، التي تأسّست في عام 1931، هي ثاني أكبر سلسلة فنادق في إسبانيا، وتحتلّ المرتبة 29 على مستوى العالم، وتدير حاليًا 251 فندقًا تضمّ بمجملها أكثر من 54 ألف غرفة، في 22 دولة حول العالم. وتشرف مجموعة الضّيافة الإسبانيّة على إدارة عمليّات 4 علامات كبرى بالمجمل، وهي فنادق ومنتجعات "بارسيلو"، التي تتميّز بمواقعها ضمن المدن، والتزامها بالابتكار، والإبداع، والثّقافة المحليّة. وفنادق ومنتجعات "أوكسيدنتال"، التي تركّز على توفير الهدوء والرّاحة، وفنادق "أليجرو"، التي تستهدف فئة الشّباب من المسافرين، وتشمل الفنادق والمنتجعات العصريّة في أشهر الوجهات. وفنادق ومنتجعات "رويال هايدواي"، التي تتضمّن فنادق فريدة وحصريّة، تلتزم بالفنّ، والثّقافة، والأصالة، والاهتمام بالتّفاصيل، والخصوصيّة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com