أسواق

بابل لامير.. تجربة فريدة لمحبي الأطباق اللبنانية التقليدية

وسط إطلالات بحرية مميزة يمكن لزائر مطعم "بابل" لامير دبي، أن يكتشف لذة الأطباق اللبنانية التقليدية التي تجمع بين مختلف الأصناف من المازة الساخنة والباردة فضلاً عن الأطباق الرئيسة الطازجة والحلويات الشهية. ما إن تصل المدخل الرئيس للمكان حتى تكتشف دقة الترتيب والتنظيم، فعلى جهتك اليسرى ترى مجموعة من ثمار البحر الطازجة كسمك الهامور، والسلطان إبراهيم، والسلطعون، والكركند الكندي، والقريدس، مرتبة بطريقة فنية تشعرك بالشبع قبل تناول الطعام لتنقل إلى الطابق العلوي وتشاهد الإطلالات الرائعة للجلسات الخارجية ناهيك عن حفاوة الاستقبال والترحيب. للاستمتاع بالنكهات المختلفة ننصحك بتجربة شوربة العدس أو شوربة المشروم وإذا كنت من عشاق البحريات فاجعل تجربتك الأولى

وسط إطلالات بحرية مميزة يمكن لزائر مطعم "بابل" لامير دبي، أن يكتشف لذة الأطباق اللبنانية التقليدية التي تجمع بين مختلف الأصناف من المازة الساخنة والباردة فضلاً عن الأطباق الرئيسة الطازجة والحلويات الشهية.

ما إن تصل المدخل الرئيس للمكان حتى تكتشف دقة الترتيب والتنظيم، فعلى جهتك اليسرى ترى مجموعة من ثمار البحر الطازجة كسمك الهامور، والسلطان إبراهيم، والسلطعون، والكركند الكندي، والقريدس، مرتبة بطريقة فنية تشعرك بالشبع قبل تناول الطعام لتنقل إلى الطابق العلوي وتشاهد الإطلالات الرائعة للجلسات الخارجية ناهيك عن حفاوة الاستقبال والترحيب.

للاستمتاع بالنكهات المختلفة ننصحك بتجربة شوربة العدس أو شوربة المشروم وإذا كنت من عشاق البحريات فاجعل تجربتك الأولى فتة القرديس الشهية باللبن أو سمك الليدي المقلي أو الروبيان المشوي ولا تنسى أن تشارك عائلتك طبقًا من الفتوش والمتبلات الشهية.

أما إذا كنت من محبي الأطباق التقليدية فإمكانك تجربة رأس العصفور بالحبق أو بالكرز مع القليل من الحمص البيروتي والحمص بالحبق أو ربما صحن من ورق العنب، إضافة إلى أصناف كثير يشجعك المذاق الأول على تجربتها.

وفيما يخص الحلويات فقبل البدء في تجربة الأيس كريم بالمانغو مثلا يمكن لك تذوق المربيات التقليدية كمربى التين والنارنج واليقطين التي تعود بك إلى حنايا بيت جدتك الدافئ القديم. ولا تنسي تناول الفواكه الموسمية الطازجة قبل الاستمتاع بفنجان من القهوة العربية الأصيلة.

يتميز المطعم بتوقيع علامة بابل الشهير والمصمم بطريقة تصميم حيوي؛ حيث تناغمت الجدران والقناطر المصنوعة من الحجر الرملي لتشكل مساحات الجلوس الواسعة. وفي طريقك للمغادرة ستحظى بالقدر نفسه من حفاوة الترحيب.