مطعم ليوناردو يحتفي بالشّهر الفضيل...

أسواق

مطعم ليوناردو يحتفي بالشّهر الفضيل بباقة من العروض المميّزة

كشف مطعم "ليوناردو"، في فندق "ستيلا دي ماري دبي مارينا"، عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بالنّكهات الإيطاليّة الأصيلة والمتميّزة، طيلة شهر رمضان المبارك؛. حيث يمتاز المطعم بتقديم الوجبات الإيطاليّة، المحضّرة بعناية فائقة من المكوّنات الطّازجة، ليتيح للضّيوف التّلذّذ بأشهى الأطباق، ضمن أجواء فاخرة. ويوفّر المطعم لضيوفه في يوم الخميس، فرصة الاستمتاع بوجبة استثنائيّة، من أربعة أطباق محدّدة، من ابتكار الشّيف ميكيل؛ حيث يتضمّن عشاء "إل جرابولو" طبق مقبلات وشوربة، بالإضافة إلى طبق رئيسيّ شهيّ، وصنف حلويات لذيذة. ويتوفّر العرض كلّ يوم خميس، من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، مقابل 249 درهمً إماراتيًا للشّخص الواحد. ويخصّ مطعم "ليوناردو" ضيوفه من

كشف مطعم "ليوناردو"، في فندق "ستيلا دي ماري دبي مارينا"، عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بالنّكهات الإيطاليّة الأصيلة والمتميّزة، طيلة شهر رمضان المبارك؛.

حيث يمتاز المطعم بتقديم الوجبات الإيطاليّة، المحضّرة بعناية فائقة من المكوّنات الطّازجة، ليتيح للضّيوف التّلذّذ بأشهى الأطباق، ضمن أجواء فاخرة.

ويوفّر المطعم لضيوفه في يوم الخميس، فرصة الاستمتاع بوجبة استثنائيّة، من أربعة أطباق محدّدة، من ابتكار الشّيف ميكيل؛ حيث يتضمّن عشاء "إل جرابولو" طبق مقبلات وشوربة، بالإضافة إلى طبق رئيسيّ شهيّ، وصنف حلويات لذيذة. ويتوفّر العرض كلّ يوم خميس، من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً، مقابل 249 درهمً إماراتيًا للشّخص الواحد.

ويخصّ مطعم "ليوناردو" ضيوفه من الرّجال، بأمسية "سينيوري سي ناشي" كلّ يوم ثلاثاء، التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشروب مجانيّ برفقة الأصدقاء ضمن أجواءٍ مريحة؛ وتحظى السّيّدات والضّيوف بحسم ما قيمته 25% على الفاتورة الإجماليّة بين السّاعة 7 مساءً، والسّاعة 11 مساءً.

هذا ويدلل "ليوناردو" زوّاره من السّيّدات يوم السّبت، بعرض أمسية السّيّدات؛ حيث يمكنهنّ قضاء أجمل الأوقات المميّزة، برفقة الأصحاب، والأحباب، والتّلذّذ بأطايب الوجبات الخفيفة، والحلويات، من السّاعة 7 مساءً، وحتى الساعة 11 مساءً، مع حسم بقيمة 50% على الفاتورة الإجماليّة.

ويشكّل مطعم "ليوناردو" مزيجًا فريدًا يجمع بين التّصاميم الفاخرة، والخدمات الاستثنائيّة، فضلاً عن الضّيافة الإيطاليّة الأصيلة، والنّكهات المتميّزة، ليوفّر لضيوفه تجربة مذهلة برفقة العائلة والأصدقاء.