احتفلوا بعيد الفطر المجيد مع هدايا...

أسواق

احتفلوا بعيد الفطر المجيد مع هدايا ساعات من تاغ هوير

شاركوا فرحة العيد مع أحبّائكم، واحتفلوا معهم بتقديم هدايا رائعة من تاغ هوير (TAG Heuer)، حيث تقدّم العلامة خيارات هدايا خالدة، لساعات كلاسيكيّة ومعاصرة، تناسب ذوق كلّ من الرّجل والمرأة معًا. الساعات الرجالية: تُعدّ ساعة تاغ هوير موناكو (TAG Heuer Monaco) الأيقونية من السّاعات الكلاسيكيّة الخالدة، التي صمدتْ أمام اختبار الزّمن. ويرجع اسمها إلى جاك هوير(Jack Heuer) عقب سباق الجائزة الكبرى (Monaco Grand Prix). وجسّدتْ السّاعة نموذجًا فريدًا تمامًا، عن كلّ المظاهر الجماليّة المعروفة في صناعة السّاعات التقليديّة؛ فقد تميّزت بعلبتها مربّعة الشّكل، كبيرة الحجم، وبلون ميناء أزرق معدنيّ، وعقرب دقائق باللّون الأحمر الزّاهي، كما أنّها مزدانة بكريستال بلاستيكيّ مقبّب،

شاركوا فرحة العيد مع أحبّائكم، واحتفلوا معهم بتقديم هدايا رائعة من تاغ هوير (TAG Heuer)، حيث تقدّم العلامة خيارات هدايا خالدة، لساعات كلاسيكيّة ومعاصرة، تناسب ذوق كلّ من الرّجل والمرأة معًا.

الساعات الرجالية:

تُعدّ ساعة تاغ هوير موناكو (TAG Heuer Monaco) الأيقونية من السّاعات الكلاسيكيّة الخالدة، التي صمدتْ أمام اختبار الزّمن. ويرجع اسمها إلى جاك هوير(Jack Heuer) عقب سباق الجائزة الكبرى (Monaco Grand Prix). وجسّدتْ السّاعة نموذجًا فريدًا تمامًا، عن كلّ المظاهر الجماليّة المعروفة في صناعة السّاعات التقليديّة؛ فقد تميّزت بعلبتها مربّعة الشّكل، كبيرة الحجم، وبلون ميناء أزرق معدنيّ، وعقرب دقائق باللّون الأحمر الزّاهي، كما أنّها مزدانة بكريستال بلاستيكيّ مقبّب، وأكثر ما يلفت الانتباه إليها، تاج الضّبط الموضوع على جهة اليسار، الأمر الذي يبرز عدم حاجة السّاعة للملء في هذا الوقت. ولذلك، فإنّ ساعة الكرونوغراف موناكو كاليبر 11 (Monaco Caliber 11)من أكثر الهدايا تميّزًاً.

 

تتوفّر ساعة كاريرا هوير 01 (CARRERA Heuer-01) ّمن تاغ هوير، المعروفة بتصميمها الرّياضيّ المعاصر، وبقطر يبلغ 43 مم في ثلاثة ألوان، لتناسب ذوق كل رجل أنيق، وهم: الأسود الكثيف، والأزرق البحريّ العميق، والبُنيّ الأنيق. ومن خلال الميناء الهيكليّة - العلامة المسجّلة لآليّة الحركة Heuer-01 - وظهر جسم السّاعة المصنوع من الصفير، يمكن رؤية جمال آليّة الحركة، ودقّة أدائها، لضبط الوقت، والتي طالما تميّزت بها تاغ هوير.

 

الساعات النسائية:

تُعتبر مجموعة كاريرا )Carrera( التشكيلة الأبرز من تاغ هوير. وقد أطلقها جاك هوير )Jack Heuer( في عام 1964، ومنذ ذلك الحين، استمرّ تطوّرها بقوّة. تخاطب ساعات كاريرا للسّيّدات، الجيل الجديد، وتحاكي أذواقهنّ بمظهرها الكلاسيكيّ الخالد. وتُمثّل ساعة كاريرا ليدي (Carrera Lady)، التي تتميّز بميناء مصنوع من اللؤلؤ الرّائع، والمزيّن ب 12 علامة من الألماس، كما تتميّز بسوار وغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأناقة يوميّة.

 

،أعادتْ تاغ هوير صياغة مجموعتها الفريدة لينك (Link) في مجموعة ساعات صمّمت خصيصًا للسّيّدات. وتتميّز هذه المجموعة بسوار يتكوّن من روابط على شكل حرف (S) لتضمن راحة قصوى لمن ترتديها، حيث أنّ كلّ رابط  مقوّس من الجزء العلويّ، والسّفليّ، و الجانبين لمظهر انسيابيّ وسلس، على معصم السّيّدة. وتتوفّر السّاعة بكلّ من الفولاذ الفضيّ، والسّيراميك الأسود، وبقطر يبلغ 32 مم، ويتميّز تصميمها بسوار مدمج مع العلبة، لمظهر أكثر أناقة وتفرّدًا. ساعات لينك ليدي أنيقة، وعصريّة، وتلفت الأنظار بتصميمها الرّائع، لذلك هي من أكثر ساعات تاغ هوير أنثويّة.