أسواق

منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف يقدّمُ برنامجًا لتجارب عائليّة خلال عيد الأضحى

منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف يق...

يقدّم منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف، برنامجًا مخصّصًا للعائلات، في عيد الأضحى، مُتيحًا للضّيوف خوض تجربة لا تنسى.   ويُعدّ المنتجع، الذي يبعد 4 ساعات بالطّائرة عن دبي، وجهة رئيسيّة للمسافرين؛ إذْ يستقبل أعدادًا متزايدة من العائلات ،من منطقة الشّرق الأوسط، في كلّ عام. يقدّم المنتجع لزوّاره، عطلة رائعة، تبقى خالدة في ذاكرة كلّ أفراد العائلة؛ إذْ يتميّز بمستوى رائع من الفخامة والخصوصيّة، بالإضافة إلى توفيره برنامجًا مخصّصًا للأطفال، من كافة الأعمار، مشكلًا خيارًا مناسبًا للأهل.   يتيح المنتجع للعائلات، التّمتّع بتجارب فريدة من نوعها، وصنع أروع الذكريات، بدءًا من رحلة استكشافيّة، على متن قارب الدوني المالديفي، والانطلاق في رحلة

يقدّم منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف، برنامجًا مخصّصًا للعائلات، في عيد الأضحى، مُتيحًا للضّيوف خوض تجربة لا تنسى.

 

ويُعدّ المنتجع، الذي يبعد 4 ساعات بالطّائرة عن دبي، وجهة رئيسيّة للمسافرين؛ إذْ يستقبل أعدادًا متزايدة من العائلات ،من منطقة الشّرق الأوسط، في كلّ عام.

يقدّم المنتجع لزوّاره، عطلة رائعة، تبقى خالدة في ذاكرة كلّ أفراد العائلة؛ إذْ يتميّز بمستوى رائع من الفخامة والخصوصيّة، بالإضافة إلى توفيره برنامجًا مخصّصًا للأطفال، من كافة الأعمار، مشكلًا خيارًا مناسبًا للأهل.

 

يتيح المنتجع للعائلات، التّمتّع بتجارب فريدة من نوعها، وصنع أروع الذكريات، بدءًا من رحلة استكشافيّة، على متن قارب الدوني المالديفي، والانطلاق في رحلة بحرية، برفقة الدلافين المُذهلة، وانتهاءً بصيد الأسماك على الطريقة التقليديّة عند المغيب. أو يمكنم اختبار تجربة يخت نورما الفاخر، والمتوفّر للاستئجار. وتشمل النّشاطات الأخرى المُتاحة: الرياضات المائية، وكرة القدم الشّاطئيّة، وكرة التّنس، بالإضافة إلى اليوغا والتّأمل.

 

وللصّغار حصّة خاصّة من التّسلية، حيث يمكنهم للمشاركة في المسابقات الأسبوعيّة، كجزء من برنامج الأنشطة الاجتماعيّة. وتقع منطقة الألعاب في مكان مميّز في قلب الغابة، وهو مكان مخصّص للمتعة، قريب بما يكفي، ليتمكّن الأهل من متابعة أطفالهم، أو حتى اللّعب معهم. حيث تتنوّع الألعاب ما بين تحديّات لعبة الهوكي الهوائيّ، وتنس الطاولة، البلياردو، وألعاب PS4، ومنافسات الشّطرنج، والسهام.

 

كما يوفّر المنتجع نادٍ للضّيوف الصّغار، يضمّ مجموعة من الأنشطة التّفاعليّة والتّعليميّة، مثل دروس اليوغا، وجلسات التّوعية حول البيئة البحريّة، ودورات الطّهي، وجولات المشي الاستكشافيّة، والرّقص، والحرف اليدوية، وغير ذلك من الأنشطة. ويقع نادي الأطفال في فومولي هاوس، ويضمّ مجموعة كبيرة من الألعاب، وملعبًا في الهواء الطّلق، وسينما، بالإضافة إلى الأنشطة المصمّمة خصيصًا لترفيه وإثراء مخيّلة الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا.

وبينما يستمتع الأطفال بوقتهم، بإشراف فريق عمل خاصّ، يمكن للأهل التّمتّع بأشعة الشّمس، على الشّواطئ الرّمليّة البيضاء، أو الاسترخاء في سبا إيريديوم، الحائز على جائزة، أو تناول الطّعام في أحد المطاعم الفاخرة في المنتجع، حيث تتوفّر عدّة خيارات، بدءًا من الأطباق شرق الأوسطية، وصولًا لأأطباق التاباس، أو تناول الطّعام برفقة العائلة في مطعم ألبا.

 

كما تتوفّر في المنتجع، وسائل راحة مجانيّة، بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال عند الطّلب، الأمر الذي يتيح للأهل، السّفر من دون مشقّة وعناء أخذ جميع المستلزمات، حيث يمكنهم طلب أسرّة أطفال، ومقاعد، ومناشف استحمام للصّغار عند الوصول. وطوال فترة الإقامة، سيتولّى فريق العمل في سانت ريجيس المالديف فومولي، ترتيب الأنشطة التّرفيهيّة، والتّجارب المثرية، وتحضير خيارات تناول الطّعام، وتوفير خدمات رعاية الأطفال، لضمان أنْ يحظى الضّيوف بعطلة عائليّة رائعة.

 

يضمّ المنتجع 77 فيلا، كلّها مجهّزة بكافة الخدمات، وسط النباتات الاستوائيّة المورقة، والعديد منها يقع مباشرة على حافة المياه. كما يضمّ جناح جون جاكوب أستور إستيت، بمساحة إجماليّة تبلغ 1540 مترًا مربّعًا، ومؤلفة من فيلا رئيسيّة من طابقين، وفيلتين متّصلتين، وهو المكان المثالي للعائلات الكبيرة. ويحتوي هذا الجناح الباذخ أيضًا، مسبحًا لا متناهٍ، مساحته 92 مترًا مربّعًا، ومركزًا خاصًا للياقة البدنيّة، ومسرحًا منزليًا، وجناح سبا خاصّ.

 

اترك تعليقاً