3 نصائح للحفاظ على أسنانكِ ناصعة البياض!

3 نصائح للحفاظ على أسنانكِ ناصعة البياض!

  • الإثنين 06 مايو 2019 5:22 2018-10-20 10:50:33

الأهتمام بصحّتكِ، ومنها صحّة الفم، طريقكِ للحصول على أسنان بيضاء، تكسبكِ الثقة وترسم لكِ ابتسامة جذّابة، وبالتالي، الحصول على لون أسنان مناسب، وللحصول على أسنان أكثر بياضًا أو الحفاظ على أسنانكِ بيضاء ناصعة، نقدّم لكِ 3 نصائح:

ّصحّة الفم: قد يساعد الحفاظ على روتين جيّد لصحّة الفم، مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط، في الحفاظ على لون الأسنان. نظّفيها على الأقلّ مرتين في اليوم لمدّة دقيقتين في كل مرّة، وضعي الفرشاة بزاوية 45 درجة، لكي تنظّفي سطح الأسنان كاملاً. وقد أظهرتْ الإحصائيّات أنّ الخيط ينظّف 33% من سطح الأسنان، الذي لا يمكن تنظيفه بفرشاة الأسنان لوحدها.

تبييض الأسنان والمتابعة: تبييض الأسنان، هو تقنية رائجة في طبّ الأسنان التّجميليّ، ومضمونة النتائج. ورغم أنّه يوصى باستخدامه للحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا، إلا أنّه يُحتمل أنْ تكون له جوانبه السّلبيّة.  مركز ”The Smile Bar“ يقدّم خدمة تبييض الأسنان للمرّة الأولى، تهدف إلى تغيير طريقة تبييض الأسنان، من أجل الاستجابة لاحتياجات الناس. ويقدّم الصّالون أربع جلسات علاجيّة، تشمل التّبييض الأحاديّ (1 × 20 دقيقة) ، والتّبييض المزدوج (2 × 20 دقيقة) ، والتّبييض الثلاثيّ (3  × 20 دقيقة)، والتّبييض السّنويّ (12 × 20 دقيقة). وبفضل سهولة الجلسات، والقدرة على تحمّل تكاليفها، يمكن أنْ يحافظ الزّبائن بسهولة، على بياض أسنانهم من خلال جلسات المتابعة في الصّالون.

مجموعة العناية بالفم المبيّضة للأسنان: يوفّر مركز ”The Smile Bar“ منتجات شركة ”Brilliant Smile“ الفاخرة المتخصّصة في تبييض الأسنان، التي تأسّست في السّويد في العام 2003. وتمتاز مجموعة العناية بالفم المبيّضة للأسنان، بمجموعة من الفوائد التي  يمكنها الحفاط على ابتسامتكِ المُشرقة. وتضع ”Brilliant Smile“ جميع هذه المزايا في مجموعة منتجات واحدة، مُتاحة حصريّا لدى مركز ”The Smile Bar“.       

ويسعى مركز ”The Smile Bar“، الذي يعمل على منحكِ ابتسامة لا مثيل لها، إلى أنْ يرافقك للحصول على ابتسامة مثالية!

قد يعجبك ايضاً