أسواق

شهر رمضان مختلفٌ في فندق العنوان مونتجمري - دبي

يوفّر مطعم "أكوافيفا" في "العنوان مونتجمري"، الذي يمتاز بموقعه الرّائع في قلب "تلال الإمارات" بدبي، فرصة الاستمتاع بأرقى مآدب الإفطار في الهواء الطّلق. ويقدّم المطعم تشكيلة من المأكولات، التي يعدّها الشّيف السّوريّ، خلدون حذيفة، في البوفيه الذي يتضمّن أيضًا، الحلويات العربيّة التقليديّة واللّقيمات، على أنغام الموسيقى الهادئة في الخلفيّة. استمتعوا بأجمل الأوقات، وسط الإطلالات البديعة على الحدائق الخضراء والبحيرات، ومع خدمات الضّيافة الأصيلة، في "العنوان مونتجمري". الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك التوقيت: من وقت الإفطار إلى الساعة 9 مساءً السعر: ابتداءً من 185 درهمًا للشّخص؛ خصم 15 بالمئة عند الحجز المبكر قبل 30 أبريل للحجز أو الاطّلاع على المزيد من

يوفّر مطعم "أكوافيفا" في "العنوان مونتجمري"، الذي يمتاز بموقعه الرّائع في قلب "تلال الإمارات" بدبي، فرصة الاستمتاع بأرقى مآدب الإفطار في الهواء الطّلق.

ويقدّم المطعم تشكيلة من المأكولات، التي يعدّها الشّيف السّوريّ، خلدون حذيفة، في البوفيه الذي يتضمّن أيضًا، الحلويات العربيّة التقليديّة واللّقيمات، على أنغام الموسيقى الهادئة في الخلفيّة.

استمتعوا بأجمل الأوقات، وسط الإطلالات البديعة على الحدائق الخضراء والبحيرات، ومع خدمات الضّيافة الأصيلة، في "العنوان مونتجمري".

img

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من وقت الإفطار إلى الساعة 9 مساءً

السعر: ابتداءً من 185 درهمًا للشّخص؛ خصم 15 بالمئة عند الحجز المبكر قبل 30 أبريل

للحجز أو الاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرّقم 3444 888 4 971 أو التّواصل عبر البريد الإلكترونيّ dine@emaar.com.