أسواق

رمضان لا يُنسى في تريب باي ويندام دبي

رمضان لا يُنسى في تريب باي ويندام د...

سيحظى ضيوف فندق تريب باي ويندام دبي، بأجواء عائلية مميّزة، خلال شهر رمضان المبارك، إذْ سيستمتعون بتناول أشهى المأكولات، مع الإقامة بأسعار تنافسيّة.   يقع الفندق النّابض بالحياة في موقع مثاليّ، في قلب منطقة برشا هايتس بدبي، حيث تتوافر فيه مزايا الوصول السّهل إلى أفضل الوجهات، وكلّ ما تحتاج إليه في المدينة خلال شهر رمضان.   يمكن للمقيمين، وزوّار دولة الإمارات العربية المتّحدة، الاستفادة من العرض الرّمضانيّ المميّز، الذي يقدّمه الفندق خلال الفترة، من 5 مايو وحتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 180 درهمًا إماراتيًا، إضافة إلى الضّريبة.   وللرّاغبين من العائلات، ومجموعات الأصدقاء، الاستمتاع بتجربة رمضانية رائعة، عند الإقامة

سيحظى ضيوف فندق تريب باي ويندام دبي، بأجواء عائلية مميّزة، خلال شهر رمضان المبارك، إذْ سيستمتعون بتناول أشهى المأكولات، مع الإقامة بأسعار تنافسيّة.

 

يقع الفندق النّابض بالحياة في موقع مثاليّ، في قلب منطقة برشا هايتس بدبي، حيث تتوافر فيه مزايا الوصول السّهل إلى أفضل الوجهات، وكلّ ما تحتاج إليه في المدينة خلال شهر رمضان.

 

يمكن للمقيمين، وزوّار دولة الإمارات العربية المتّحدة، الاستفادة من العرض الرّمضانيّ المميّز، الذي يقدّمه الفندق خلال الفترة، من 5 مايو وحتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 180 درهمًا إماراتيًا، إضافة إلى الضّريبة.

 

وللرّاغبين من العائلات، ومجموعات الأصدقاء، الاستمتاع بتجربة رمضانية رائعة، عند الإقامة في الفندق، مع الاستفادة من خصم 20% على أسعار وجبات الإفطار، والعصائر في مطعم "لوكال"، الذي سيقدّم هذا العام مائدة رمضانيّة عامرة بالأطباق التّركيّة الأصيلة، بسعر يبدأ من 120 درهمًا للشّخص الواحد، حيث سيحظى الضّيوف بشتّى الأطايب التّركيّة التي تتنوّع ما بين المزّة السّاخنة، والباردة، والبوريك، وأطباق السّمك على الطريقة التّركيّة، وحلوى كمال باشا، والبقلاوة، مع ألذّ العصائر الطّازجة.

 

كما يتسّنى لضيوف الفندق، الاستمتاع بوجبات السّحور، بينما يهنئون بالرّاحة في غرفهم، بدءًا من منتصف اللّيل، وحتى الفجر، مع خصم 20% أيضًا، على أسعار المأكولات والعصائر. في الفندق، تتحوّل الأمسيات الرّمضانيّة إلى ذكريات سعيدة، تزيد من البهجة خلال أيام وليالي الشّهر الفضيل.

 

اترك تعليقاً