مع فندق ويندام دبي مارينا... تنعَّم...

أسواق

مع فندق ويندام دبي مارينا... تنعَّم برمضان لا يُنسى

طوال شهر رمضان المبارك، يمكن لضيوف فندق ويندام دبي مارينا، اغتنام الفرصة للاستمتاع بقضاء هذا الشّهر الفضيل مع عائلاتهم وأصدقائهم في الفندق، والتّلذذ بالأطعمة الشّهية وباقات عروض الإقامة المذهلة بالفندق، والتي تبدأ من 230 درهمًا إماراتيًا، إضافةً إلى تقديم تخفيضات على جميع المطاعم، وخدمة الغرف، بما في ذلك وجبة الإفطار في مطعم ألورو.   يقدّم فندق "ويندام" دبي مارينا، الذي ينضح بالأناقة والحداثة، ومناسب للعائلات، باقات عروض إقامة استثنائيّة على مدار شهر رمضان المبارك، ابتداءً من 5 مايو حتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 230 درهمًا إماراتيًا. سيحظى جميع النزلاء بخصم 20% على المأكولات، بينما يتنعمّون بجولة أخّاذة في عالم

طوال شهر رمضان المبارك، يمكن لضيوف فندق ويندام دبي مارينا، اغتنام الفرصة للاستمتاع بقضاء هذا الشّهر الفضيل مع عائلاتهم وأصدقائهم في الفندق، والتّلذذ بالأطعمة الشّهية وباقات عروض الإقامة المذهلة بالفندق، والتي تبدأ من 230 درهمًا إماراتيًا، إضافةً إلى تقديم تخفيضات على جميع المطاعم، وخدمة الغرف، بما في ذلك وجبة الإفطار في مطعم ألورو.

 

يقدّم فندق "ويندام" دبي مارينا، الذي ينضح بالأناقة والحداثة، ومناسب للعائلات، باقات عروض إقامة استثنائيّة على مدار شهر رمضان المبارك، ابتداءً من 5 مايو حتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 230 درهمًا إماراتيًا. سيحظى جميع النزلاء بخصم 20% على المأكولات، بينما يتنعمّون بجولة أخّاذة في عالم غنيّ بالنّكهات عند الإفطار، في مطعم "ألورو"، حيث يمتزج المذاق الإيطاليّ الشّهيّ بسحر الشّرق الأوسط الأخّاذ. وبالنّسبة للضّيوف، الذين يفضلون الاسترخاء، وتناول طعامها في الغرفة في جوٍ أسريّ مثاليّ، يقدّم الفندق خصمًا، يصل إلى 20% على خدمة الغرف، لإتاحة الفرصة للتنعّم بالدّفء الأسريّ، والتّنعم بأوقات السّحَر، ومشاركة لحظات لا تُنسى، مفعمة بروحانيات الشّهر الفضيل.

 

وبفضل موقعه المتميّز في قلب منطقة دبي مارينا، النابضة بالحياة، وقربه من أشهر أماكن الجذب السّياحيّ في دبي، يتألّق فندق ويندام دبي مارينا، شامخاً بكلّ بهاء، ليوفّر أجواء مفعمة بالحيويّة، كما أنّه يُعدّ الخيار الأمثل للعائلات والأصدقاء، لقضاء أمتع الأوقات معًا، طوال شهر رمضان الكريم.