بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاحه..عرضٌ مميّزٌ في متنزّه لاجونا المائيّ
بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاحه..عرضٌ مميّزٌ في متنزّه لاجونا المائيّ بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاحه..عرضٌ مميّزٌ في متنزّه لاجونا المائيّ

بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاحه..عرضٌ مميّزٌ في متنزّه لاجونا المائيّ

 يصادف شهر مايو، الذكرى الأولى لافتتاح متنزّه لاجونا المائيّ في دبي، المتنزّه الذي بإطلاقه، وفّر تجربة جديدة في عالم المتنزّهات المائيّة، مع مجموعة من الألعاب الفريدة، والأولى من نوعها على مستوى المنطقة العربية.

وبهذه المناسبة، يقدّم لضيوفه عرضًا مميزًا، يتيح من خلاله للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، الدخول مقابل درهم واحد فقط، عند شراء تذكرة دخول للكبار، عبر الإنترنت، أو عند البوابة (دخول لطفل واحدة عن كل بالغ)، وذلك في شهر مايو خلال أيام الأسبوع.

يشكّل المتنزّه المائيّ مكانًا مثاليًا للعائلات و للزّوّار في المنطقة، وللذين يبحثون عن يوم كامل من المُتعة تحت أشعة الشمس، مع دخول بسعر رمزيّ، يبلغ 99 درهمًا فقط، عبر الانترنت، أو 125 درهمًا عند البوابة.

يقدّم متنزّه لاجونا المائيّ ما يناسب جميع الأذواق، ويدعو الجميع للاحتفال بهذ المناسبة، والتمتع بركوب الأمواج، أو التزحلق، أو رش المياه، أو الاسترخاء في مناطقه الأربع الفريدة؛ إذْ يمتاز بمجموعة من الألعاب الرائعة والفريدة، بما فيها ألعاب الانزلاق الشيقة. سيتمكّن الضّيوف أيضًا، من الاسترخاء على ضفاف مجرى المياه المتهادي، أو في المسبح اللامتناهي، مع مشرب للعصائر ضمن المسبح، أو الاسترخاء في واحدة من المظلات الفاخرة، والتمتع بمشهد مياه الخليج العربيّ.

يفتح لاجونا يوميًا، من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً - حيث يُمكن للضّيوف الاستمتاع بساعات من المرح. ويمكن للأطفال اختبار مهاراتهم في ويف أوز 180 فلو رايدر، أو اللّعب بالمياه في المنطقة المخصّصة للأطفال، التي تضمّ سبلاش باد وأكوا بلاي.

وتتضمّن تذاكر الدّخول إلى المتنزّه ، الواقع في الواجهة الشاطئية العصرية في دبي، دخولًا غير محدود إلى الحديقة المائيّة، ممّا يعني أنّه يمكن للضّيوف القدوم والذّهاب كما يحلو لهم، والاستمتاع بمجموعة من المتاجر، والمطاعم، والفنون.

 وافتتح المتنزّه مؤخرًا، لاشيشة لاونج (مفتوحة من الساعة 7 مساءً حتى 2 صباحًا) حيث يستطيع الزّائرون التّمتّع بمشهد غروب الشمس، والإطلالات خلابة على الخليج العربيّ، والوصول المباشر إلى الشاطئ من اللاونج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com