دبي للجولف تطلق باقة من التجارب الا...

أسواق

دبي للجولف تطلق باقة من التجارب الاستثنائية احتفاءً بعيد الفصح

كشفت شركة "دبي للجولف" عن إطلاق باقة من التجارب العائلية الفريدة احتفالاً بعيد الفصح في الإمارات العربية المتحدة وذلك في 19 ـ 21 أبريل 2019، حيث ستتيح لضيوفها قضاء أطيب الأوقات مع مأدبة برانش شهية وتشكيلة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال في ثلاثٍ من وجهاتها المميزة.   هذا ويعدُ "نادي خور دبي للجولف واليخوت" ضيوفه بالتنعّم بأجواء عيد الفصح مع طيف من العروض الاحتفالية الاستثنائية في اثنين من مطاعمه، إذ يتيح ’ليك فيو‘ لرواده في 19 أبريل تجربة برانش عائلية مميزة تزخر بأشهى أطايب الفطور، ومحطات الطهو الحية وتوليفات المشروبات المبتكرة، وذلك على وقع أنغام الموسيقى الحية التي سيبدعها الثنائي

كشفت شركة "دبي للجولف" عن إطلاق باقة من التجارب العائلية الفريدة احتفالاً بعيد الفصح في الإمارات العربية المتحدة وذلك في 19 ـ 21 أبريل 2019، حيث ستتيح لضيوفها قضاء أطيب الأوقات مع مأدبة برانش شهية وتشكيلة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال في ثلاثٍ من وجهاتها المميزة.

 

هذا ويعدُ "نادي خور دبي للجولف واليخوت" ضيوفه بالتنعّم بأجواء عيد الفصح مع طيف من العروض الاحتفالية الاستثنائية في اثنين من مطاعمه، إذ يتيح ’ليك فيو‘ لرواده في 19 أبريل تجربة برانش عائلية مميزة تزخر بأشهى أطايب الفطور، ومحطات الطهو الحية وتوليفات المشروبات المبتكرة، وذلك على وقع أنغام الموسيقى الحية التي سيبدعها الثنائي الموسيقي.

 

بينما يوفر مطعم ’بوردووك‘ لزواره فرصة مثالية للاحتفال بعيد الفصح في 21 أبريل، حيث يمكن للعائلات التلذذ ببوفيه برانش تقليدي مصمم خصيصًا لهذه المناسبة من الساعة الـ 12 ظهرًا ولغاية الساعة الـ 4 عصرًا. ويخصّ كل من ’ليك فيو‘ و’بوردووك‘ الأحبة الصغار بتشكيلة من الأنشطة الممتعة كالرسم على الوجوه أو مسابقة البحث عن بيض الفصح الملون.

 

وفي الـ 19 من أبريل، سيقدم ’سبايك بار‘ في "نادي الإمارات للجولف" برانش الجمعة بطابع عيد الفصح، تتخلله عروض موسيقية حية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، كالبحث عن البيض الملون والقلعة المطاطية ومحطة التلوين والرسم المخصصة لعيد الفصح.

 

تعدُ "دبي للجولف" ضيوفها بخوض تجارب استثنائية مميزة للاحتفال بعيد الفصح وقضاء أجمل الأوقات العائلية.