هاكاسان أبوظبي يقدّمُ قائمة إفطار م...

أسواق

هاكاسان أبوظبي يقدّمُ قائمة إفطار مميّزة خلال شهر رمضان

يستقبل مطعم هاكاسان، وجهة الطّعام والتّرفيه المفضّلة، في العاصمة الإماراتية، شهرَ رمضان المبارك، بقائمة إفطار جديدة بالكامل، بحيث تقدَّم للصّائمين في أبوظبي أطباق هاكاسان المميّزة، بلمسة عربية تقليدية، مفعمة بالأناقة والرّقيّ. يقع هذا الفندق السّاحر، في قلب العاصمة أبوظبي، في قصر الإمارات، حيث يستقبل المطعم المرموق، الزّوّار، والمقيمين، لتجربة إفطار راقية، ويتألّق التراس الخارجيّ بتصميمه الأنيق، الذي تبرزه الديكورات الخشبية المميّزة، والمزيّنة بستائر بيضاء منسدلة، كما يحتضن ردهة أنيقة، وركنًا فاخرًا للمشروبات الرّمضانيّة، ليشكل ملاذًا مثاليًا، تطيب فيه الأوقات، بصحبة الأصدقاء والأحبّة، خلال الشّهر الكريم. و بهذا يدعو مطعم "هاكاسان أبوظبي" ضيوفه، لاختبار تجربة إفطار راقية، خلال شهر رمضان، توفّر

يستقبل مطعم هاكاسان، وجهة الطّعام والتّرفيه المفضّلة، في العاصمة الإماراتية، شهرَ رمضان المبارك، بقائمة إفطار جديدة بالكامل، بحيث تقدَّم للصّائمين في أبوظبي أطباق هاكاسان المميّزة، بلمسة عربية تقليدية، مفعمة بالأناقة والرّقيّ.


يقع هذا الفندق السّاحر، في قلب العاصمة أبوظبي، في قصر الإمارات، حيث يستقبل المطعم المرموق، الزّوّار، والمقيمين، لتجربة إفطار راقية، ويتألّق التراس الخارجيّ بتصميمه الأنيق، الذي تبرزه الديكورات الخشبية المميّزة، والمزيّنة بستائر بيضاء منسدلة، كما يحتضن ردهة أنيقة، وركنًا فاخرًا للمشروبات الرّمضانيّة، ليشكل ملاذًا مثاليًا، تطيب فيه الأوقات، بصحبة الأصدقاء والأحبّة، خلال الشّهر الكريم.

img

و بهذا يدعو مطعم "هاكاسان أبوظبي" ضيوفه، لاختبار تجربة إفطار راقية، خلال شهر رمضان، توفّر تجربة الإفطار المأكولات الصينية اللّذيذة الشّهيّة، بط بكين المميّز من هاكاسان مع الديم سام، لوبستر دامبلنغ، ابالون، ودجاج شوماي، ودامبلنغ الفطر، مع الأطباق الفريدة والجديدة ،التي أُعدّتْ لهذه المناسبة الكريمة.


وسوف يتسنّى للروّاد النباتيين أيضًا، تذوّق ما لذّ وطاب من الأطباق المميّزة، والتي تبدأ بطبق الهامور على البخار، مع البصل الأخضر، ولحم بقر مقليّ ووك، مع مشروم شيتاكي، والخضروات المقليّة، مع طبق جنكو المصحوب بأرز إيديمامي المقليّ بالبيض. ويختتم الإفطار الرّمضانيّ بمذاق حلو مع آيس كريم التّمر الفانيليا، ومجموعة متنوّعة من الحلويات العربيّة التقليديّة.

وفي السّياق نفسه، قال ميلوس زيكوفيتش، مدير عمليّات هاكاسان الشّرق الأوسط: "نحن فخورون بتبنّي الضّيافة الفاخرة. ويسعدنا مشاركة ضيوفنا تجربة الإفطار المخصّصة خلال الشّهر الكريم، وندعو الجميع إلى تجربة الإفطار الرّمضانيّ في هاكاسان، خلال هذه المناسبة الكريمة ".