أسواق

أجواء عائليّة في خيمة الفيروز الرمضانيّة في فندق فيرمونت عجمان

أجواء عائليّة في خيمة الفيروز الرمض...

يحتفل فيرمونت عجمان بشهر رمضان المبارك، بإحياء خيمة الفيروز الرمضانية. وستحظى العائلات خلال الشهر الكريم، بالإفطار في الأجواء الهادئة، لحديقة بيرل المُطلّة على الشواطئ الذهبية الخاصّة بالفندق، تتخلّلها أصوات أمواج البحر المتلاطمة. وتتميّز الخيمة بتصاميم و أجواء تجمع بين التقاليد الشرقية، والأسلوب العصريّ الحديث، لتلبّي جميع الأذواق خلال الإفطار والسّحور.   تعود خيمة الفيروز للسّنة الثالثة على التّوالي، لتقدّم مزيجًا رائًع من الأطباق والمأكولات العربية، و التركية. يمكن للأحبّاء والعوائل، الاجتماع عند غروب الشّمس، للاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات البحرية، ولحم الضّأن المشويّ، ومنصّة خاصّة بالقوزي الإماراتيّ الشّهير. فضلاً عن الأرز المتبل، والمازات العربية الباردة والسّاخنة، التي ستضيف إلى المائدة

يحتفل فيرمونت عجمان بشهر رمضان المبارك، بإحياء خيمة الفيروز الرمضانية. وستحظى العائلات خلال الشهر الكريم، بالإفطار في الأجواء الهادئة، لحديقة بيرل المُطلّة على الشواطئ الذهبية الخاصّة بالفندق، تتخلّلها أصوات أمواج البحر المتلاطمة. وتتميّز الخيمة بتصاميم و أجواء تجمع بين التقاليد الشرقية، والأسلوب العصريّ الحديث، لتلبّي جميع الأذواق خلال الإفطار والسّحور.

 

تعود خيمة الفيروز للسّنة الثالثة على التّوالي، لتقدّم مزيجًا رائًع من الأطباق والمأكولات العربية، و التركية. يمكن للأحبّاء والعوائل، الاجتماع عند غروب الشّمس، للاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات البحرية، ولحم الضّأن المشويّ، ومنصّة خاصّة بالقوزي الإماراتيّ الشّهير. فضلاً عن الأرز المتبل، والمازات العربية الباردة والسّاخنة، التي ستضيف إلى المائدة نكهات لذيذة، وألوان جذّابة.

يشمل الإفطار أيضًا، مجموعة متنوّعة من الحلويات الشرقية المتنوّعة، والمشروبات الرمضانية الغنية بالفيتامينات، لتروي عطش الصّائمين، بعد حرّ يوم طويل، مثل قمر الدين والجلاب والتّمر الهنديّ، أما منصّة الأيس كريم، فتشمل نكهات فريدة، كالبقلاوة، وأم علي، ونكهة الكنافة، والقهوة العربية.

 

مع مزيج مثاليّ من كرم الضيافة والنكهات الأصيلة، ، يمكن للخيمة الفسيحة، التي يبلغ طولها 850 مترًا، أنْ تستوعب ما يقارب 200 ضيفًا.

تبلغ تكلفة قائمة الإفطار 175 درهمًا إماراتيًا، للشّخص البالغ، و 88 درهمًا إماراتيًا، للطّفل الواحد. الأطفال دون سنّ السّادسة يتناولون الطعام مجانًا. يتمّ تقديم الإفطار يوميًا من غروب الشّمس، حتى السّاعة 9:00 مساءً ، ويتمّ تقديم السّحور حسب الطّلب بين الساعة 9:00 مساءً، وحتى 4:00 صباحًا. خلال السّحور. ويمكن للضّيوف الاسترخاء ومشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضّلة في شهر رمضان، أو الاستمتاع بالشّاي المغربيّ، أثناء الاستماع إلى النغمات الحيّة، لموسيقار العود الشّهير عامر عموري. أمّا اللقيمات التقليدية، فسيتمّ إعدادها بأيدي سيّدات إماراتيّات ماهرات، مباشرة أمام الضّيوف.

 

اترك تعليقاً