أسواق

أحمد شعبان: نعتزمُ افتتاح فنادق جديدة تحت إدارة برسيلو.. والنكهة الإسبانية تُميّزنا!

أحمد شعبان: نعتزمُ افتتاح فنادق جدي...

تَشغلُ علامة بارسيلو الفندقية مكانةً رياديةً في قطاع الضيافة، اكتسبتها من ميلادها الذي تجاوز 85 عامًا وخبرتها الطويلة في إدارة الفنادق وتنظيم الخدمات السياحية وهي جزء من المجموعة الأم التي تحمل الاسم نفسه "برسيلو". تعتبرُ مجموعة بارسيلو الفندقية ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا وتأتي في المرتبة الـ 29 على مستوى العالم، وتُدير المجموعة حاليًا 247 فندقًا سكنيًا وترفيهيًا من فئات 4 و5 نجوم. حول التوسعات الجديدة وعلاماتها الفارقة في المنطقة، التقى "فوشيا" أحمد شعبان فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في الشركة. https://www.youtube.com/watch?v=MwuqOdgZIVY

تَشغلُ علامة بارسيلو الفندقية مكانةً رياديةً في قطاع الضيافة، اكتسبتها من ميلادها الذي تجاوز 85 عامًا وخبرتها الطويلة في إدارة الفنادق وتنظيم الخدمات السياحية وهي جزء من المجموعة الأم التي تحمل الاسم نفسه "برسيلو".

تعتبرُ مجموعة بارسيلو الفندقية ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا وتأتي في المرتبة الـ 29 على مستوى العالم، وتُدير المجموعة حاليًا 247 فندقًا سكنيًا وترفيهيًا من فئات 4 و5 نجوم.

حول التوسعات الجديدة وعلاماتها الفارقة في المنطقة، التقى "فوشيا" أحمد شعبان فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في الشركة.

اترك تعليقاً