منتجع ذا إتش بو فالون بيتش تجربة مثاليّة للعائلات في جزر السيسشل
منتجع ذا إتش بو فالون بيتش تجربة مثاليّة للعائلات في جزر السيسشلمنتجع ذا إتش بو فالون بيتش تجربة مثاليّة للعائلات في جزر السيسشل

منتجع ذا إتش بو فالون بيتش تجربة مثاليّة للعائلات في جزر السيسشل

أعلن منتجع "ذا إتش بو فالون بيتش"، الوجهة الفاخرة والواقعة في إحدى أروع جزر السيشل، عن دعوة عشّاق التميّز من العائلات لخوض تجارب ساحرة، تنقلهم من صخب الحياة في الإمارات، إلى أرقى أجواء السكينة الاستوائية.

 ويحظى ضيوف الجزيرة المنعزلة، بفرصة مشاهدة جمال الخلجان برمالها البيضاء والمياه الزرقاء المتلألئة، والاستمتاع بالإقامة الفاخرة في الفيلات، التي تجمع الطّابع السيشيلي مع اللّمسات الحديثة الرّاقية، مثل فلل"جاردن بيتش"، التي تعتبر ملاذاً فاخرًا مع الشّرفات الخاصّة وحوض السّباحة الكبير في الهواء الطّلق، وكوخ الاسترخاء، والدُّش الخارجيّ. وتتميّز الفلل بمساحتها المنعزلة تمامًا، كما تتيح وصولاً مباشرًا إلى شاطئ "بو فالون". ويتاح للعائلات الكبيرة، الباحثة عن مساحات أكبر، خيار الاستفادة من العرض العائليّ، الذي يوفّر لهم إمكانية الإقامة في أكثر من فيلا شاطئية، متصلة "بيتش فيلا" أو في أجنحة "جونيور"، أو "جاردن جونيور" المتّصلة من الداخل. وتوفّر الباقة العائلية وجبة فطور مجانية للأطفال، ممن لم يتجاوزوا 16 عامًا، فضلاً عن وجبات أخرى في مطاعم المنتجع، عندما يكونون برفقة شخص بالغ.

 ويمكن للكبار الاسترخاء في المياه الزرقاء النقية، لحوض السّباحة، الذي يبلغ طوله 24 مترًا، كما يحظى الصّغار بأوقات ممتعة في حوض السّباحة الآمن، والمخصّص لهم بعمق 0.4 متر. وعلاوة على ذلك، يجسّد نادي الصّغار "تري توبس" عالمًا من الأنشطة الترفيهية والاستكشافات المسليّة طوال اليوم، تحت إشراف فريق من المتخصّصين، ويعتبر محطةً مناسبةً للأطفال، من عمر 3 حتى 12 عامًا.

وبينما يقضي الأطفال وقتًا فريدًا في أيدٍ أمينة، تتنوّع خيارات التّسلية عند الأهل، إذْ بإمكانهم تذوّق أشهى أطباق مطاعم المنتجع الرّائدة، وتجربة طيف متنوّع من الأنشطة، بدءًا من الغطس، لمشاهدة الشّعاب المرجانية، على بعد مسافة 50 مترًا فقط، من المنتجع، إلى لعب التنس أو المسير في المنتزّه الطبيعيّ. في حين، يجد الباحثون عن تجارب الصّفاء والسّكينة، ما يلبّي رغباتهم في "سيشل سبا"، الذي يحمل اسم الجزر الساحرة؛ حيث يختبرون باقةً مختارةً من العلاجات المميّزة، والتي يقوم فريق المعالجين المتخصّصين بتطبيقها، باستخدام أفضل التقنيات الغربية والشرقية، وباتّباع معايير علاجية متكاملة.

 

 ويقدّم المنتجع أيضًا، خمس تجارب فريدة من نوعها، أبرزها في مطعم "فاسكو" العصريّ، الذي يوفّر أجواءً مثالية للعائلات، وخيارات متنوّعة من أطباق البوفيه، خلال الفطور، والغداء، والعشاء. كما يعدّ المطعم المميّز عالميًا بمستواه، من خدمات الضيافة الاستوائية الرّاقية مع تشكيلات مطبخه الرّاقي، وأطباقه الشّهية، التي يتمّ تحضيرها في فرن حطب صينيّ. كما تعكس ديكوراته الاستثنائية، من قطع يدوية أصيلة وعناصر عالمية ساحرة، أجواءً مذهلةً تملؤها أعذب الإيقاعات اللاتينية، التي تقدّمها بإبداع، الفرقة الكوبية المُقيمة فيه. وتحلو التجربة الفاخرة في المساحة الداخلية، والشّرفة المطلّة على البحيرة على حدّ سواء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com