مديرة اتصالات لينكون وفورد: المرأة...

أسواق

مديرة اتصالات لينكون وفورد: المرأة الخليجية تفضّل هذه السيارات

تبوأت سوسن نيغوصيان منصبًا رياديًا هامًا، بصفتها المديرة العامة للاتصالات في شركة لينكون وفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تعد من أوائل السيدات اللواتي عملن في مجال العلاقات العامة لقطاع السيارات. وانضمت سوسن في عام 2000 إلى شركة فورد، وأثبتت عبر مسيرتها من ذلك التاريخ حتى يومنا هذا، قدرتها الفاعلة والبناءة على رسم صورة إعلامية مشرقة للشركة وتحقيق التواصل الفعال مع مختلف الجهات. وأكدت نيغوصيان من خلال تجربتها، قدرة المرأة على مواكبة مختلف قطاعات الأعمال ومسؤوليتها المزدوجة تجاه عائلتها ومجتمعها لتحقق النمو والتوازن. وفي إطار دعم نجاحات المرأة وتعزيز مكانتها كاميرا "فوشيا" التقت سوسن وسجّلت معها هذا الحوار:

تبوأت سوسن نيغوصيان منصبًا رياديًا هامًا، بصفتها المديرة العامة للاتصالات في شركة لينكون وفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ تعد من أوائل السيدات اللواتي عملن في مجال العلاقات العامة لقطاع السيارات.

وانضمت سوسن في عام 2000 إلى شركة فورد، وأثبتت عبر مسيرتها من ذلك التاريخ حتى يومنا هذا، قدرتها الفاعلة والبناءة على رسم صورة إعلامية مشرقة للشركة وتحقيق التواصل الفعال مع مختلف الجهات.

وأكدت نيغوصيان من خلال تجربتها، قدرة المرأة على مواكبة مختلف قطاعات الأعمال ومسؤوليتها المزدوجة تجاه عائلتها ومجتمعها لتحقق النمو والتوازن.

وفي إطار دعم نجاحات المرأة وتعزيز مكانتها كاميرا "فوشيا" التقت سوسن وسجّلت معها هذا الحوار:


 

قد يعجبك ايضاً