DKNY تطلق مجموعة ربيع 2019
DKNY تطلق مجموعة ربيع 2019DKNY تطلق مجموعة ربيع 2019

DKNY تطلق مجموعة ربيع 2019

لوحة من الألوان المحايدة تسيطر هذا الربيع بظلالها العاجية والسوداء والزرقاء على تشكيلة DKNY لربيع 2019، لتضفي عليها لمسات أنثوية تعكس صورة المرأة العصرية بقوة شخصيتها وإشراقها وشغفها بالمغامرة. وبالمثل تجتمع خامات متنوعة من الأقمشة الخفيفة لتشكل قطعاً توفر أقصى درجات الراحة دون التنازل عن التصميم اللافت والأنيق.

تضم المجموعة تشكيلة من الألبسة الجاهزة لكنزات قطنية وأخرى رسمية باللون الأبيض والأسود، أما التنانير فتضم قطعاً متميزة من التنانير الطويلة والميدي بقصات فريدة، بالإضافة إلى تشكيلة من البناطيل والفساتين، وبعض السترات الجلدية والكاجوال.

 

أما تشكيلة الملابس الرياضية فقد تغلغلت فيها بعض الألوان مثل الأحمر والأخضر والأزرق والتوتي لتضفي عليها إشراقاً وحياة، وتعتبر القطع الأساسية فيها مثل السترات، والشورتات والفساتين الرياضية خياراً مثالياً لإعطاء مظهر مليء بالحيوية.

                                                                          

تتميز المجموعة بتشكيلة واسعة من الإكسسوارات سيطر عليها اللون الأبيض والأسود والأحمر إلى جانب بعض القطع بألوان الميتاليك، كما تنوعت الخامات المستخدمة في الحقائب، من الجلد المطبوع إلى الكروشيه بمقبض خشبي، وحقائب الخصر والأخرى الرياضية، أما الأحذية فشملت العديد من القطع الرسمية والمفتوحة ذات الكعب العالي أو الروكي، بالإضافة إلى الأحذية الكاجوال والصنادل.

 

تتواجد المجموعة في جميع فروع DKNY  في الكويت ودبي والسعودية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com