سيتزن تطرحُ مجموعة ساعات بمناسبة عي...

أسواق

سيتزن تطرحُ مجموعة ساعات بمناسبة عيد الأم

طرحتْ ساعات سيتزن اليابانية، تشكيلة جديدة، بمناسبة عيد الأمّ، تتميّز بتنوّع تشكيلاتها، وبتصاميمها المختلفة، التي تخاطب مختلف الأذواق.   وتتشكّل المجموعة الجديدة، من 6 ساعات بألوانها الذهبية، والوردية الرائعة، التي تخاطب مختلف أذواق السّيّدات. وتحتفي سيتزن، بمرور 100 عام على تأسيسها خلال عام 2018، وتتميّز الشركة بتصنيع الساعات من الألف إلى الياء، ومنذ أنْ تكون مجرّد فكرة، إلى أنْ تتحوّل إلى واقع ملموس. تعمل الشركة في أكثر من 130 دولة على مستوى العالم، ومنذ أنْ تأسست في عام 1918، وهي تعمل نحو تحقيق مفهوم "الأفضل يبدأ الآن"، حيث لا يهمّ من أنت، أو ماذا تعمل. تقدّم لك الشركة منتجًا مناسبًا،

طرحتْ ساعات سيتزن اليابانية، تشكيلة جديدة، بمناسبة عيد الأمّ، تتميّز بتنوّع تشكيلاتها، وبتصاميمها المختلفة، التي تخاطب مختلف الأذواق.  

وتتشكّل المجموعة الجديدة، من 6 ساعات بألوانها الذهبية، والوردية الرائعة، التي تخاطب مختلف أذواق السّيّدات.

وتحتفي سيتزن، بمرور 100 عام على تأسيسها خلال عام 2018، وتتميّز الشركة بتصنيع الساعات من الألف إلى الياء، ومنذ أنْ تكون مجرّد فكرة، إلى أنْ تتحوّل إلى واقع ملموس. تعمل الشركة في أكثر من 130 دولة على مستوى العالم، ومنذ أنْ تأسست في عام 1918، وهي تعمل نحو تحقيق مفهوم "الأفضل يبدأ الآن"، حيث لا يهمّ من أنت، أو ماذا تعمل. تقدّم لك الشركة منتجًا مناسبًا، ستجد فيه كلّ ما تحلم به. وبناءً عليه، فإنّ هذا الشّعار كان الحافز، والدّافع الأهمّ للشركة، للتطوير، والابتكار، وطرح منتجات جديدة كليًا، تعمل بالطاقة الشمسية، ومنها موديل Eco-Drive الذي يعمل بالطاقة الشمسية، ومرتبط بالأقمار الصناعية.