MARCOLIN و MAX MARA  توقّعان اتّفاق...

أسواق

MARCOLIN و MAX MARA توقّعان اتّفاقيّة ترخيص لعلامة SPORTMAX للنظارات

أعلنتْ مجموعة Marcolin التي تُعدّ واحدةً من أهمّ الشّركات الرّائدة عالميًا، في مجال النظّارات، ومجموعة "Max Mara" التي تُعتبر إحدى أبرز دور الأزياء في العالم، باعتبارها السبّاقة في تصميم الملابس الجاهزة العصرية، اليوم عن توقيع اتفاقية ترخيص عالمية حصرية لتصميم، وإنتاج وتوزيع نظارات شمسية، وطبية للنساء تحت راية علامة Sportmax.   تسري الاتفاقية لمدّة خمس سنوات، وتدخل حيّز التنفيذ، اعتبارًا من 1 يناير 2019 لغاية ديسمبر 2023. وفي هذه المناسبة، سوف يُقدَّم عرض مسبق لمجموعة نظارات "Sportmax" في إطار قناة توزيع النظارات الطبية في فبراير ،2019 خلال معرض "ميدو" الذي يُعتبَر الفعالية العالمية الأبرز في قطاع النظارات.   فقد ابتكرتْ

أعلنتْ مجموعة Marcolin التي تُعدّ واحدةً من أهمّ الشّركات الرّائدة عالميًا، في مجال النظّارات، ومجموعة "Max Mara" التي تُعتبر إحدى أبرز دور الأزياء في العالم، باعتبارها السبّاقة في تصميم الملابس الجاهزة العصرية، اليوم عن توقيع اتفاقية ترخيص عالمية حصرية لتصميم، وإنتاج وتوزيع نظارات شمسية، وطبية للنساء تحت راية علامة Sportmax.

 

تسري الاتفاقية لمدّة خمس سنوات، وتدخل حيّز التنفيذ، اعتبارًا من 1 يناير 2019 لغاية ديسمبر 2023.

وفي هذه المناسبة، سوف يُقدَّم عرض مسبق لمجموعة نظارات "Sportmax" في إطار قناة توزيع النظارات الطبية في فبراير ،2019 خلال معرض "ميدو" الذي يُعتبَر الفعالية العالمية الأبرز في قطاع النظارات.

 

فقد ابتكرتْ مجموعة "Marcolin" باقةً من النظارات الشمسية، والطبية، تحت راية "Sportmax" مصمّمةً خصيصًا للمرأة الواثقة من نفسها، والتي تعشق الأناقة، وتولي انتباهًا بالغًا لأدقّ التفاصيل. وهنا تجدر الإشارة، إلى أنّ هذه النظارات تتميّز بأشكال هندسية معاصرة وتحمل طابعًا فريدًا، يتسمّ بتزاوج استثنائيّ بين موادّ متباينة.

سوف تُطرَح المجموعة للبيع، اعتبارًا من أبريل ،2019 في متاجر بيع النظارات، وفي متاجر "Sportmax وMax Mara".

 

وفي هذا الإطار، صرّح ماسيمو رينون، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة "Marcolin" قائلاً: "تُمثّل الشراكة مع مجموعة Max Mara تحالفاً مًع واحدة من أبرز دور الأزياء الإيطالية في العالم، والتي تُعدّ عنوانًا للتميّز والتفرّد. تتبنّى هاتان المجموعتان رؤية طموحة، إذْ تسعيان دومًا لاستنباط أحدث حلول التكنولوجيا، والتصنيع، والاضطلاّع بعمليات إنتاج رفيعة المستوى. ناهيك عن استقدام موارد بشرية، تتحلّى بأعلى درجات الاحترافية. وقد وجدت مجموعة "Max Mara" في مجموعتنا شريكًا مثاليًا لمواصلة تحسين العلامة، وتوسيع انتشارها على النطاق العالميّ. بالإضافة إلى تطوير أوجه تعاون، وخطط على المدى المتوسط، إلى الطويل."

 

وأضاف لويجي ماراموتي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "Max Mara" قائلاً: "يسرّنا التعاون مع مجموعة "Marcolin" ونحن على قناعة بأنّ هذه الاتفاقية، ستحمل قيمةً استراتيجيةً، في عملية تطوير علامة "Sportmax" فما يجمع هاتين الشركتين، هو شغفهما للتصميم، والحرفية، والعناية بأدقّ التفاصيل، والبحث المستمرّ عن موادّ مبتكرة. نحن واثقون بأنّ الشراكة مع مجموعة "Marcolin" سوف تضمن نموًا عالميًا لمجموعة النظارات، بما يتماشى مع قيم علامة Sportmax."

 


 

قد يعجبك ايضاً