هواوي تطلق نسختها الجديدة "nova 4"...

أسواق

هواوي تطلق نسختها الجديدة "nova 4" بميزات عالية الجودة

أطلقت شركة هواوي للهواتف الذكية نسختها الجديدة "nova 4" الذي يقدّم تقنيات جديدة ومميزة للمستخدمين مع شاشة عرض عصرية متفوقة ومتميزة. وأشارت الشركة في بيان إلى أنّها لا تزال تحاول التغلب على مشكلة شاشات العرض التي أصبح حجم إطارها أصغر خلال العامين الماضيين. وتابع البيان: "على خلاف لبقية الهواتف الذكية، تتموضع الكاميرا الأمامية في هاتف Huawei nova 4 في حفرة صغيرة في الجانب العلوي من يسار الشاشة، لتتحدى بذلك جميع قوانين التناظر ولتقدم شاشة كبيرة ذات سطح سلس وناعم". وأوضح أنّ شاشة العرض تأتي من دون إطار في هاتف HUAWEI nova 4، وهي الخاصية المفيدة جدًا، خصوصًا في تجارب الترفيه والتسلية، فسواء خلال الألعاب أو مشاهدة

أطلقت شركة هواوي للهواتف الذكية نسختها الجديدة "nova 4" الذي يقدّم تقنيات جديدة ومميزة للمستخدمين مع شاشة عرض عصرية متفوقة ومتميزة.

وأشارت الشركة في بيان إلى أنّها لا تزال تحاول التغلب على مشكلة شاشات العرض التي أصبح حجم إطارها أصغر خلال العامين الماضيين.

وتابع البيان: "على خلاف لبقية الهواتف الذكية، تتموضع الكاميرا الأمامية في هاتف Huawei nova 4 في حفرة صغيرة في الجانب العلوي من يسار الشاشة، لتتحدى بذلك جميع قوانين التناظر ولتقدم شاشة كبيرة ذات سطح سلس وناعم".

img

وأوضح أنّ شاشة العرض تأتي من دون إطار في هاتف HUAWEI nova 4، وهي الخاصية المفيدة جدًا، خصوصًا في تجارب الترفيه والتسلية، فسواء خلال الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو في زمن ما، فإن شاشة الهاتف لا يتخللها أي عناصر غير مرغوب بها، كما مشاهدة شاشة تلفاز.

وعن كاميرا الهاتف أشار البيان إلى أنّ "الكاميرا الأمامية وضعت أعلى الهاتف لهدف معين وهو أخذ صور السيلفي إلى مستوى آخر كلياً، والتي ستجعل صور السيلفي التي تلتقطها طبيعية أكثر من أي هاتف آخر وهذا وفقا لتجارب مستخدمي الهاتف الجديد".

وذكر البيان أن "التجارب أثبتت أن الناس تميل رؤوسها نحو اليمين عند التقاط صور السيلفي في الوقت الذي ينظرون فيه نحو الكاميرا. فوضع الكاميرا الحالي يجعلها على تواز مع طريقة التقاط السيلفي التي يتبعها الناس، فهو يقدم لهم زاوية أفضل لصور سيلفي رائعة كل مرة".


 

قد يعجبك ايضاً