مزوّدة بميّزات هائلة.. "كاسيو" تطرح...

أسواق

مزوّدة بميّزات هائلة.. "كاسيو" تطرح طرازًا جديدًا من ساعة PRO TREK الذكية

أطلقتْ "كاسيو" طرازًا جديدًا، من سلسلة ساعات "PRO TREK" الذّكيّة المخصّصة لهواة النشاطات الخارجية، في الشرق الأوسط، حيث توفّر الطّراز الجديد "WSD-F30" في أسواق المنطقة قريبًا، حيث جرى تزويده بمميّزات أكثر تطوّرًا مقارنة بالطّرازين السّابقين "WSD-F10" و"WSD-F20" اللذين تمّ إطلاقهما في العامين 2016 و2017 على التوالي.   وأشارتْ الشّركة في بيان، إلى أنّ الطّراز الجديد "WSD-F30" يحتوي على ميّزة إطالة مدّة الاستخدام (Extend Mode) لإتاحة استخدام الخرائط الملوّنة، دون الاتصال بالإنترنت، ونظام تحديد المواقع (GPS) لمدّة تصل لثلاثة أيام، وبعملية شحن واحدة، كما يتمّ خلال هذا النّمط عرض الوقت، والبيانات بشكل مستمرّ على شاشة أحاديّة اللّون، كما يمكن عرض خارطة

أطلقتْ "كاسيو" طرازًا جديدًا، من سلسلة ساعات "PRO TREK" الذّكيّة المخصّصة لهواة النشاطات الخارجية، في الشرق الأوسط، حيث توفّر الطّراز الجديد "WSD-F30" في أسواق المنطقة قريبًا، حيث جرى تزويده بمميّزات أكثر تطوّرًا مقارنة بالطّرازين السّابقين "WSD-F10" و"WSD-F20" اللذين تمّ إطلاقهما في العامين 2016 و2017 على التوالي.

 

وأشارتْ الشّركة في بيان، إلى أنّ الطّراز الجديد "WSD-F30" يحتوي على ميّزة إطالة مدّة الاستخدام (Extend Mode) لإتاحة استخدام الخرائط الملوّنة، دون الاتصال بالإنترنت، ونظام تحديد المواقع (GPS) لمدّة تصل لثلاثة أيام، وبعملية شحن واحدة، كما يتمّ خلال هذا النّمط عرض الوقت، والبيانات بشكل مستمرّ على شاشة أحاديّة اللّون، كما يمكن عرض خارطة ملوّنة، بكسبة زر واحدة.  

ومقدّمة مميّزات النّمط الجديد، أشارتْ الشّركة إلى أنّه يعمل على إطالة مدّة الاستخدام، من استهلاك الطاقة، عن طريق تبديل نظام التشغيل إلى نمط وضعية الانتظار الموفّر للطّاقة، وفق جدول يحدّده المستخدم، كما يضمن إدارة مثالية للطّاقة، بما يتوافق مع خطّة النّشاط الخارجيّ، ما يتيح للمستخدم تتبّع موقعه الحاليّ على الخارطة غير المتّصلة بالإنترنت، وتسجيل المسارات، أثناء قيامه بالنّشاطات الخارجيّة، التي تدوم لأكثر من يوم واحد. 

img

وأضاف أنّ الطراز الجديد يعرض الخرائط، والبيانات بتفاصيل دقيقة، من خلال شاشة الإضاءة الإلكترونية المتناسقة (OELD) بالإضافة إلى عرض مقياس الضغط الجويّ/ الارتفاع والبوصلة والتوقيت، بما يعكس المزايا الرّائعة للعلامة التجارية "PRO TREK" المخصّصة للنشاطات الخارجية.

كما تحتوي السّاعة على نمط (Multi Timepiece Mode)، وهي ميّزة متطوّرة عن نمط (Timepiece Mode)، والذي تتيح فقط إظهار بيانات الوقت على شاشة أحاديّة اللّون، أثناء عملية إيقاف الرّبط مع الهاتف الذّكيّ، والشّاشة الملوّنة، حيث توفّر هذه الميّزة معلومات مفيدة للأنشطة في الأماكن الخارجية، بشكل فوري مع توفير الطّاقة.

من جانبه عبّر كوجي ناكا، مدير عام شركة "كاسيو الشرق الأوسط" عن ثقته من أنّ إطلاق الطّراز "WSD-F30" في الشرق الأوسط سيرفع من حدة المنافسة في سوق السّاعات الذّكيّة في المنطقة.

img

ومع احتوائها على ميّزة مقاومة المياه على عمق 50 مترًا، ومتانتها المتوافقة مع المواصفات العسكرية، تُعدّ السّاعة "WSD-F30"، التي تعمل بنظام "وير أو. أس" (Wear OS) من "غوغل" (Google)، إكسسواراً أساسيًا لكافة محبّي النشاطات الخارجية في المنطقة.

واختتم البيان، بأنّ شحن السّاعة يتمّ لمدّة ثلاث ساعات تقريبًا في درجة حرارة الغرفة، وذلك عن طريق محطّة الشّحن المغناطيسيّ، حيث تدوم مدّة تشغيل السّاعة إلى يوم ونصف تقريبًا أثناء الاستخدام العادي، وحوالي شهر واحد، عند استخدامها بوضعيّة "Multi Timepiece Mode".