"حول الإمارات " تطلقُ مجموعتها الجد...

أسواق

"حول الإمارات " تطلقُ مجموعتها الجديدة

تُقدّم "حول الإمارات للمفروشات المنزلية "، العلامة الرّائدة للمفروشات، والديكور المنزليّ في المنطقة، مجموعة منتجاتها الجديدة كليًا، والتي تتميّز بطابعها الأنيق، والمريح وذلك في سلسلة صالتها، و تدعو "حول الإمارات للمفروشات المنزلية "عملاءها الكِرام، لإكتشاف هذه المجموعة الجديدة. و تمنح هذه المجموعة خيارات متعدّدة للمتسوّقين، لتُرضي كافّة الأذواق، بفضل ألوانها النابضة بالحياة، وتنوّع تصاميمها، مثل الريفية، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة، والتي من المؤكّد أنّها ستمنح أيّ منزل مظهرًا إحتفالاً بمناسبة موسم الأعياد، للإستمتاع بهذه الأوقات المميّزة مع الأصدقاء والعائلة. وتشمل المنتجات، التي تقدّمها صالات "حول الإمارات"، مجموعة كبيرة من المفروشات، و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية، وكلاسيكية، وريفية وغيرها، والتي يتمّ اختيارها

تُقدّم "حول الإمارات للمفروشات المنزلية "، العلامة الرّائدة للمفروشات، والديكور المنزليّ في المنطقة، مجموعة منتجاتها الجديدة كليًا، والتي تتميّز بطابعها الأنيق، والمريح وذلك في سلسلة صالتها، و تدعو "حول الإمارات للمفروشات المنزلية "عملاءها الكِرام، لإكتشاف هذه المجموعة الجديدة.

و تمنح هذه المجموعة خيارات متعدّدة للمتسوّقين، لتُرضي كافّة الأذواق، بفضل ألوانها النابضة بالحياة، وتنوّع تصاميمها، مثل الريفية، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة، والتي من المؤكّد أنّها ستمنح أيّ منزل مظهرًا إحتفالاً بمناسبة موسم الأعياد، للإستمتاع بهذه الأوقات المميّزة مع الأصدقاء والعائلة.

وتشمل المنتجات، التي تقدّمها صالات "حول الإمارات"، مجموعة كبيرة من المفروشات، و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية، وكلاسيكية، وريفية وغيرها، والتي يتمّ اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء .

  و تقوم "حول الإمارات للمفروشات"، بإستيراد منتجاتها من دول، مثل تركيا، ومصر، والولايات المتّحدة الأمريكية، وفيتنام، وتايوان، وماليزيا، والصين، إيطاليا، ألمانيا، والهند، لتقدّم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم، في المنطقة.
وضمن خططها للتّوسّع في المنطقة، ستقوم "حول الإمارات للمفروشات"، بإفتتاح أربع صالات جديدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة،  وصالة في سلطنة عُمَان، و ذلك خلال الأشهر الستة المقبلة. إضافة إلى ستة عشر فرعًا منتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجيّ وستتيح المتاجرالجديدة للعلامة التجارية، الوصول لشريحة أكبر من الجمهور. كما تعتزم العلامة التجارية مواصلة خططها للنموّ في عام 2019.