"برايم غريل" يفتتح أبوابه في دبي بت...

أسواق

"برايم غريل" يفتتح أبوابه في دبي بتوقيع الشيف مايكل مينا

افتتحت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء، مطعم "برايم غريل" في الغاليريا مول بمنطقة الجميرة، بتوقيع الشيف العالمي مايكل مينا.   استحضر الشيف مايكل مينا الحاصل على جائزة جيمس بيرد، بصمته الخاصة على قائمة الطعام. مع التركيز على اللحوم المطهوة على الخشب واللحوم المجففة، بالإضافة إلى المأكولات الموسمية.   وبهذه المناسبة قال الشيف مايكل مينا: "يقدم برايم غريل مفهوماً جديداً في عالم المطاعم، وبإمكان زواره عيش تجربة استثنائية في أجواء حميمية وبالطبع بأسعار مناسبة. فنحن حريصون على أن نقدم الأفضل دوماً ليس فقط من ناحية النكهات، بل بكرم الضيافة التي تتميز بها مجموعة مينا أيضاً".   يقدم المطعم يومياً من الساعة 12

افتتحت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء، مطعم "برايم غريل" في الغاليريا مول بمنطقة الجميرة، بتوقيع الشيف العالمي مايكل مينا.

 

استحضر الشيف مايكل مينا الحاصل على جائزة جيمس بيرد، بصمته الخاصة على قائمة الطعام. مع التركيز على اللحوم المطهوة على الخشب واللحوم المجففة، بالإضافة إلى المأكولات الموسمية.

 

img

وبهذه المناسبة قال الشيف مايكل مينا: "يقدم برايم غريل مفهوماً جديداً في عالم المطاعم، وبإمكان زواره عيش تجربة استثنائية في أجواء حميمية وبالطبع بأسعار مناسبة. فنحن حريصون على أن نقدم الأفضل دوماً ليس فقط من ناحية النكهات، بل بكرم الضيافة التي تتميز بها مجموعة مينا أيضاً".

 

يقدم المطعم يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 11:45 مساءً أشهى الأطباق الرئيسية، وباقة مميزة من الحلويات والكوكتيلات والعصائر. وفضلاً عن قائمة الطعام الغنية يوفر المطعم بموقعه المتميز، جلسات خارجية ساحرة في الهواء الطلق ليستمتع زواره  بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم خلال تجربتهم لأشهى الأطباق.


 

قد يعجبك ايضاً