أغنية لنوال الزغبي عبر HUAWEI Music...

أسواق

أغنية لنوال الزغبي عبر HUAWEI Music قبل إطلاقها رسميًا

تقدم النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة «صبّح صبّح» في الفترة بين 7 -14 فبراير حصريًا على تطبيق HUAWEI Music –وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي-قبل إطلاقها رسمياً مع ألبومها الجديد «كده باي» المكون من 10 أغان. وهي ليست المرة الأولى التي يتيح فيها تطبيق HUAWEI Music للمشتركين الوصول إلى أحدث الإصدارات الموسيقية للعديد من أشهر الفنانين قبل إطلاقهم لها رسمياً. فمن الأغاني الجديدة التي سيوفرها التطبيق، أغنية منفردة جديدة للمغنية المصرية أنغام، يمكن الاستماع إليها حصرياً على تطبيق HUAWEI Music بدءًا من الخميس 14 فبراير. و من المقرر إطلاق الأغنية الجديدة للفنان وليد الزغبي حصرياً عبر التطبيق بحلول نهاية شهر فبراير بالتزامن مع تقديم HUAWEI

تقدم النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة «صبّح صبّح» في الفترة بين 7 -14 فبراير حصريًا على تطبيق HUAWEI Music –وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي-قبل إطلاقها رسمياً مع ألبومها الجديد «كده باي» المكون من 10 أغان.

وهي ليست المرة الأولى التي يتيح فيها تطبيق HUAWEI Music للمشتركين الوصول إلى أحدث الإصدارات الموسيقية للعديد من أشهر الفنانين قبل إطلاقهم لها رسمياً. فمن الأغاني الجديدة التي سيوفرها التطبيق، أغنية منفردة جديدة للمغنية المصرية أنغام، يمكن الاستماع إليها حصرياً على تطبيق HUAWEI Music بدءًا من الخميس 14 فبراير.

و من المقرر إطلاق الأغنية الجديدة للفنان وليد الزغبي حصرياً عبر التطبيق بحلول نهاية شهر فبراير بالتزامن مع تقديم HUAWEI Music العديد من الأغاني الحصرية الأخرى لأشهر الفنانين العرب مثل عبادي الجوهر وعلي بن محمد.


 

قد يعجبك ايضاً