سيارة جديدة بأسطول السيارات الفاخرة لضيوف مجلس كبار الشخصيات بمطار دبي
سيارة جديدة بأسطول السيارات الفاخرة لضيوف مجلس كبار الشخصيات بمطار دبيسيارة جديدة بأسطول السيارات الفاخرة لضيوف مجلس كبار الشخصيات بمطار دبي

سيارة جديدة بأسطول السيارات الفاخرة لضيوف مجلس كبار الشخصيات بمطار دبي

انضمّت سيارة جديدة من طراز رولز-رويس جوست إلى أسطول السيارات المخصص لنقل الركاب من قاعة مجلس كبار الشخصيات والواقع في المبنى رقم 3 من مطار دبي الدولي، لتمثل إضافة توفر مزيدًا من الرفاهية للضيوف.

وجرى تسليم السيارة من قبل المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وفق بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء.

وتتمثل خدمة المجلس لكبار الشخصيات، في انتقال الركاب إلى رحلتهم بأعلى مستويات الفخامة والراحة وتوفير أفخم القاعات وأكثرها رقية.

كما تُعتبر رولز-رويس جوست مصدر إلهام لأصحاب النجاحات الباهرة في الشرق الأوسط، كما في العالم، وتُستخدم هذه السيارة لنقل كبار الشخصيات والمشاهير مباشرة من المجلس إلى الطائرة بفخامة مطلقة.

وفي هذا الإطار، عبر ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي – رولز-رويس موتور كارز، عن سعادة المركز جراء التعاون الدائم مع مطار دبي الدولي.

وأشار إلى أنّ هذه الشراكة تمثّل إنجازاً جديداً على صعيد السفر الراقي، وقد بات بإمكان الضيوف من كبار الشخصيات التنقل بفخامة ورقي على متن سيارة رولز-رويس جوست في واحد من أكثر مطارات العالم ازدحاماً.

وقال جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي، "إنها خطوة طيبة من رولز-رويس، ستشكل إضافة نوعية للخدمات التي نوفرها لشريحة كبار الشخصيات من المسافرين عبر مطار دبي الدولي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com