داهوا للتكنولوجيا تُطلق نظام حلول"...

أسواق

داهوا للتكنولوجيا تُطلق نظام حلول" قلب المدينة " HOC الأول من نوعه بالعالم

أطلقت شركة داهوا للتكنولوجيا، المتخصصة بحلول وخدمات كاميرات المراقبة والحماية، إستراتيجية ونظام حلول " قلب المدينة"HOC  للأسواق الخارجية وذلك من خلال مشاركتها بمعرض "إنترسك دبي 2019". وحضر حفل الإطلاق أبرز خبراء صناعة حلول المراقبة والأمن، وممثلون عن شرطة دبي، والعديد من عملاء داهوا ووسائل الإعلام. يوفر المحرك الذكي نظام استشعار كامل قادرا على قراءة بيانات المدينة ونبضها لخدمة المدن والشركات والأفراد من خلال كاميرات وبرامج فيديو ذات تقنية ودقة عالية.   يوفر نظام "قلب المدينة" HOC  تصميماً متطوراً معتمداً على تزويد المدن بأربع قدرات وتقنيات كافية لدفع التنمية الحضرية وتحقيق الكفاءة المطلوبة وزيادة وتعزيز الخبرات؛ حيث يجمع هذا النظام بين

أطلقت شركة داهوا للتكنولوجيا، المتخصصة بحلول وخدمات كاميرات المراقبة والحماية، إستراتيجية ونظام حلول " قلب المدينة"HOC  للأسواق الخارجية وذلك من خلال مشاركتها بمعرض "إنترسك دبي 2019". وحضر حفل الإطلاق أبرز خبراء صناعة حلول المراقبة والأمن، وممثلون عن شرطة دبي، والعديد من عملاء داهوا ووسائل الإعلام. يوفر المحرك الذكي نظام استشعار كامل قادرا على قراءة بيانات المدينة ونبضها لخدمة المدن والشركات والأفراد من خلال كاميرات وبرامج فيديو ذات تقنية ودقة عالية.

 

يوفر نظام "قلب المدينة" HOC  تصميماً متطوراً معتمداً على تزويد المدن بأربع قدرات وتقنيات كافية لدفع التنمية الحضرية وتحقيق الكفاءة المطلوبة وزيادة وتعزيز الخبرات؛ حيث يجمع هذا النظام بين ابتكارات شركة داهو التقنية عالية الجودة، والتخطيط عالي المستوى، وتصميم شبكة مُفصل ودقيق، ورؤوس تشغيل حساسة لتعزيز تطوير المدن الذكية باستخدام حلول متكاملة كالذكاء الاصطناعي، والفهم العميق للمشاكل و حلولها، ونظام IoT بهدف توفير حلول لكل احتياجات المدن الذكية لتطوريها وجعلها أكثر ذكاء، وقد اعتمد النظام أُطرا وتصميما متعمقا ومدروسا لتوفير حلول للعملاء من خلال بناء وتشغيل علمي ومنظم بمنظور عالمي.

img

 

افتتح السيد "شن تشان" المدير العام لشركة داهوا للتكنولوجيا في الشرق الأوسط حفل الإطلاق بكلمة ترحيبية وعلق على أهمية إطلاق استراتيجية و نظام حلول "قلب المدينة" في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: "نحن فخورون بإطلاق "قلب المدينة" HOC في منطقة الشرق الأوسط، إذ يُؤكد هذا الحدث على دور وأهمية شركة داهوا للتكنولوجيا بقيادة ودفع عملية تحول المدن لاستخدام الحلول الذكية للمحافظة على أمنها، و أيضاً تفانينا وتكريس خبراتنا على المدى الطويل لخدمة سوق الشرق الأوسط من خلال هدفنا الأساسي وهو توفير مجتمعات أكثر أمناً و ذكاءً".

 

قامت شركة داهوا للتكنولوجيا بإطلاق نظام " قلب المدينة" HOC لأول مرة في الصين خلال العام الماضي في معرض الصين للأمن والسلامة، ويقدم النظام محركا مدعوما بالكامل بأجهزة استشعار عالية الحساسية، و أجهزة حوسبة وبرمجة عالية التقنية، ونظاما إيكولوجيا كاملا ليعمل كمحرك للمدن وكقلب قادر على استشعار نبض المدينة وبياناتها لقيادة تطور صحي ومنظم، هذا ويعمل نظام "قلب المدينة" على خدمة المدن الذكية الحديثة والشركات الصناعية والتجارية الكبرى.

 

و قام السيد ناش تشانغ، خبير الحماية العامة للأسواق الخارجية بشركة داهوا للتكنولوجيا، بإعطاء معلومات مفصلة عن نظام قلب المدينة" HOC قائلأ: " شهدت المدن الذكية نموا سريعا في السنوات العشر الماضية، ودخلت مرحلة جديدة من التنمية من خلال نظام" المدن الذكية 2.0"، ومع ذلك، لا تزال العديد من المشاكل والتحديات دون حل، ومنها: الاستشعار والذكاء الجزئي، وكيفية تخزين المعلومات، والتهديدات الأمنية الخطيرة والمتكررة للشبكة والتي تعتبر أبرز التحديات، وفي الوقت نفسه، أصبح الاستفادة من الموارد والبيانات الجديدة للمدينة، للمساعدة في صنع القرارات في مجال البناء والتخطيط الحضري، موضوعا رئيسا تطرحه المدن الذكية للمعالجة. وأضاف "تشانغ" لحل هذه المشاكل، طرحنا نظام "قلب المدينة" HOC الذي طورناه من خلال الاستفادة من المئات من المشاريع الناجحة وعالية التقنية بالعديد من المدن الذكية. نعتقد ان نضج وتطور تقنيات هامة مثل: الذكاء الإصطناعي A1 ونظام المعلومات الكبيرة ونظام حوسبة كلاود و IoT ونظام 5G، سيمكننا من تطوير نظام المدن الذكية 3.0؛ الأمر الذي ينعكس إيجابياً على حياتنا و سيُحدث تغييرات كبيرة".

 

تعددت منتجات وحلول شركة داهوا للتكنولوجيا فشملت: الحلول الذكية الجديدة للصناعات المتعددة بما في ذلك IA (الخوارزمية الذكية)، وتقنية الفيديو كلاود، وحلول حماية ذكية لصناعة التجزئة، والخدمات المصرفية الذكية، والطائرات بدون طيار Drone، والمجمعات الصناعية الذكية، والهواتف الذكية، و كاميرات الحماية باستخدام الحرارة والضوء القطبي والبانورامي والثيرمال، بالإضافة الى تقنية HDCVI 5.0، ومنتجات علامة Imou المخصصة للأفراد. و تقدم داهوا أنظمة حماية وأمن تقنية للشركات التجارية والمصانع وشركات الطاقة والمدن.

 

ستواصل داهوا للتكنولوجيا عملها الدوؤب من خلال التركيز على الابتكار التكنولوجي، والدراسات المتعمقة للصناعة، والتوجهات التكنولوجية الحديثة لتحقيق الحلول الشاملة للمساعدة ببناء مدن أكثر أمنا و ذكاءً.