هوندا تكشف عن سيارة جديدة من الفئة...

أسواق

هوندا تكشف عن سيارة جديدة من الفئة الرياضية وتعيد إطلاق سيارتين

أعلنت شركة هوندا موتور يوم أمس عن إطلاق سيارة (HR-V) الجديدة كليًّا والتي تُعد نموذجًا رائدًا في فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، والتي ستطرح ضمن ثلاث فئات في أسواق دول الخليج العربي وشمال أفريقيا نهاية شهر فبراير 2019. يتميز تصميم سيارة (HR-V) الجديدة الخارجي بروحه الشبابية؛ فالشبكة الأمامية للسيارة مُصممةٌ على هيئة جناح طائر وهي مطلية بالكروم الداكن وتمتد أعلى المصابيح الأمامية التي تحمل طراز بروجيكتور.   وضمن الحدث نفسه الذي أقيم في فندق بارك حياة جزيرة السعديات، أعلنت هوندا عن إعادة إطلاق سيارتين؛ الأولى سيارة (2019 Honda CR-V) مع تحسينات شملت نظام المقود الجديد الذي يوفر تجربة قيادة مريحة

أعلنت شركة هوندا موتور يوم أمس عن إطلاق سيارة (HR-V) الجديدة كليًّا والتي تُعد نموذجًا رائدًا في فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، والتي ستطرح ضمن ثلاث فئات في أسواق دول الخليج العربي وشمال أفريقيا نهاية شهر فبراير 2019.

يتميز تصميم سيارة (HR-V) الجديدة الخارجي بروحه الشبابية؛ فالشبكة الأمامية للسيارة مُصممةٌ على هيئة جناح طائر وهي مطلية بالكروم الداكن وتمتد أعلى المصابيح الأمامية التي تحمل طراز بروجيكتور.

 

وضمن الحدث نفسه الذي أقيم في فندق بارك حياة جزيرة السعديات، أعلنت هوندا عن إعادة إطلاق سيارتين؛ الأولى سيارة (2019 Honda CR-V) مع تحسينات شملت نظام المقود الجديد الذي يوفر تجربة قيادة مريحة وممتعة، ويعزز من ثبات السيارة ومستوى الهدوء داخل المقصورة.

 

أما السيارة الثانية التي أعادت هوندا إطلاقها هي سيارة بايلوت (2019 Pilot) بفئتها الرياضية الحديثة، المزودة بتقنيات متقدمة وأنظمة استشعار جديدة بالإضافة إلى بعض التعديلات المتعددة كالمظهر الخارجي القويّ، والبوابة الخلفية الكهربائية التي تعمل دون الحاجة إلى استخدام الأيدي، وتعديلاتٍ جوهريةً على مجموعة نقل الحركة، وتحديثاتٍ أساسيةً على وسائل الاتصال، بجانب شاشة عرض للنظام الصوتي تعمل باللمس وزر للتحكم في الصوت.

 


 

قد يعجبك ايضاً