"ريكسوس النخلة دبي" يكشف عن اسم جدي...

أسواق

"ريكسوس النخلة دبي" يكشف عن اسم جديد لعام 2019

يستقبل منتجع  ريكسوس النخلة دبي عام 2019 بحدث هام ومثير، باسم جديد ليميز إطلاق مجموعة أجنحته الفاخرة الجديدة، في إطار توسع العلامة التجارية التي ستحمل اسم "فندق وأجنحة ريكسوس النخلة"، وذلك مع إطلاق مجموعة أجنحة رائعة، يوم 25 فبراير، ليصبح إجمالي عدد الغرف والأجنحة بالفندق 316. وأشار المنتج "ي بيان" إلى أنّ هذا التوسع يبنى على نجاح الفندق المعروف في المنطقة كأول منتجع فاخر متعدد المفاهيم في دولة الإمارات من خلال المزيد من التنويع فيما يقدمه. وتتألف مجموعة الأجنحة الفاخرة من 82 جناحاً، تضم أربع فئات متميزة توفر تجربة أسلوب الحياة الفاخرة الأرقى من خلال الجمع بين الراحة المنزلية التي

يستقبل منتجع  ريكسوس النخلة دبي عام 2019 بحدث هام ومثير، باسم جديد ليميز إطلاق مجموعة أجنحته الفاخرة الجديدة، في إطار توسع العلامة التجارية التي ستحمل اسم "فندق وأجنحة ريكسوس النخلة"، وذلك مع إطلاق مجموعة أجنحة رائعة، يوم 25 فبراير، ليصبح إجمالي عدد الغرف والأجنحة بالفندق 316.

وأشار المنتج "ي بيان" إلى أنّ هذا التوسع يبنى على نجاح الفندق المعروف في المنطقة كأول منتجع فاخر متعدد المفاهيم في دولة الإمارات من خلال المزيد من التنويع فيما يقدمه.

وتتألف مجموعة الأجنحة الفاخرة من 82 جناحاً، تضم أربع فئات متميزة توفر تجربة أسلوب الحياة الفاخرة الأرقى من خلال الجمع بين الراحة المنزلية التي يوفرها المسكن الخاص، والخدمة ووسائل الراحة التي لا مثيل لها التي يشتهر بها ريكسوس النخلة دبي. 

img

وتقع مجموعة الأجنحة في مكان مناسب في مبنى مخصص مجاور للفندق القائم، ويمكن للضيوف الباحثين عن الحصرية والخصوصية الاختيار من مجموعة من الأجنحة العائلية التي تضم غرفتين أو ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، والتي تعد مثالية للمجموعات الكبيرة والعائلات متعددة الأجيال التي تبحث عن ملاذ لا مثيل له لقضاء العطلة.

 وأتاح الفندق للضيوف المقيمين في الأجنحة الفاخرة الجديدة إمكانية الاستفادة من باقة ألترا الشاملة الرائدة المخصصة للعطلات التي يقدمها الفندق، والتي تتيح لهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية وأكثر من 70 مشروباً عالمياً ممتازاً في كافة المطاعم والبارات.

img

وتشتمل الميزات الفاخرة على مساحات فسيحة للمعيشة وتناول الطعام، وشرفات خاصة تقدم إطلالات ساحرة على البحر وأفق دبي، وحمامات رخامية رائعة بأحواض استحمام عميقة، وغرفة منفصلة للخادم الشخصي أو الخادمة، بالإضافة إلى الديكورات والتصميمات الداخلية الفخمة التي تعكس مظهر وإحساس المساكن الفاخرة.

علاوة على ذلك، تتنوع المساحات الخارجية الرحبة بين الشرفات والفرندات الخاصة، ومساحات الحدائق المزودة بمناطق للشواء، وأسِرَّة التشمس والملاعب. بالإضافة إلى أجنحة البنتهاوس التي تضم أربع غرف نوم مجهزة بجاكوزي خارجي خاص بها، بينما تأتي أجنحة حمام السباحة التي تضم أربع أو خمس غرف نوم بحمامات السباحة الخاصة بها، بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي الحصرية. 

 وأضاف البيان أنّ مجموعة الأجنحة الفاخرة تقدم أيضاً مزايا حصرية لضيوفها تتضمن تسجيل الدخول الخاص، وعلاجات المنتجع الصحي الخاصة، ووسائل الراحة الخاصة بكبار الشخصيات عند الوصول، والفطور في الجناح، والشاي المجاني بعد الظهيرة ، وتجربة عشاء مشويات خاصة، وجولة محلية مجانية واستخداما مجانيا للرياضات المائية غير الآلية لمدة ساعتين، بالإضافة إلى الكثير غير ذلك.

بالإضافة إلى المرافق ووسائل الراحة المخصصة، التي تتضمن حمامات السباحة الخاصة، وبارا شاطئيا مخصصا، ومطعما تركيا أصيلا مفتوحا طوال اليوم، يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الفاخرة الاستمتاع بالمزايا الإضافية التي تتيح لهم الحصول على تجربة تناول طعام عالمية المستوى، ومرافق الترفيه والتسلية عند عتبات أبوابهم.

وأطلقت مجموعة فنادق ريكسوس في الإمارات لأول مرة عام 2012، وتدير حالياً أربعة فنادق في المنطقة، يفتخر كل منها بموقع شاطئي متميز في بعض من المواقع الأكثر طلباً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقع فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي، أول فندق يطلق في المنطقة، والذي رسخ نفسه كأول فندق شاطئي فاخر متعدد المفاهيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة.