"سي فود ماركت" يحتفل بالذكرى الـ 26...

أسواق

"سي فود ماركت" يحتفل بالذكرى الـ 26 لتأسيسه بتغييرات جذرية وعروض خيالية

كشف مطعم "سي فود ماركت" الذي يشتهر بتقديم المأكولات البحرية عن استعداده للاحتفال بالذكرى الـ 26 لتأسيسه، وذلك في الـ 26 من يناير المقبل، من موقعه في فندق ومركز مؤتمرات "لو ميريديان دبي"، بالإضافة إلى إعلان خصم يبلغ 26% على قيمة الفاتورة في الاحتفال. وخضع المطعم الحائز على العديد من الجوائز لجملة واسعة من التعديلات والتغييرات التي تستحضر طابع وأجواء المحيط؛ ليوفر تجربة بحرية واقعية ويرتقي بتجاربهم إلى أعلى المستويات. وتصطحب ديكورات المطعم الجديدة الزوار في رحلة استثنائية إلى عوالم السفن والموانئ البحرية، حيث يتميز المطعم بنوافذه الدائرية المستوحاة من السفن البحرية التي تتكامل بانسجام مع أعمدة الإنارة الخشبية الطويلة.

كشف مطعم "سي فود ماركت" الذي يشتهر بتقديم المأكولات البحرية عن استعداده للاحتفال بالذكرى الـ 26 لتأسيسه، وذلك في الـ 26 من يناير المقبل، من موقعه في فندق ومركز مؤتمرات "لو ميريديان دبي"، بالإضافة إلى إعلان خصم يبلغ 26% على قيمة الفاتورة في الاحتفال.

وخضع المطعم الحائز على العديد من الجوائز لجملة واسعة من التعديلات والتغييرات التي تستحضر طابع وأجواء المحيط؛ ليوفر تجربة بحرية واقعية ويرتقي بتجاربهم إلى أعلى المستويات.

وتصطحب ديكورات المطعم الجديدة الزوار في رحلة استثنائية إلى عوالم السفن والموانئ البحرية، حيث يتميز المطعم بنوافذه الدائرية المستوحاة من السفن البحرية التي تتكامل بانسجام مع أعمدة الإنارة الخشبية الطويلة.

img

كما تعكس تصاميم المطعم الداخلية مزجًا فريدًا بين الحضارة الأوروبية والحضارات العربية والشرق أوسطية؛ إذ يمكن لعشاق الأصالة التلذذ بالسمك المشوي الذي يُحضر بأقصى درجات الحرفية على مشواة المسكوف، حيث تتميز هذه المشواة العربية التقليدية بوجود أسياخ أفقية تتيح شواء السمك على نار الحطب ببطء؛ ما يحافظ على نكهة السمك الأصلية والقشرة الخارجية المقرمشة.

وأشار المطعم في بيان إلى أنّه قام بتركيب 18 خزّانًا لمياه البحر المستوردة من أستراليا، والمزودة بأحدث التقنيات في مجال الترشيح والمحافظة على الظروف المحيطية الطبيعية للكائنات البحرية.

وأضاف المطعم أنه جرى توسيع قائمة الطعام لتشمل أسماك الهامور المحلية، بالإضافة إلى العديد من أصناف المأكولات البحرية، من الأسماك والقشريات الشهيرة في المنطقة، بهدف تلبية تطلعات العملاء الراغبين بالتميز.

ويبرز في الديكور الجديد للمطعم السقف المرتفع الذي صُمم بشكل فريد على شكل قارب مقلوب يشق عباب البحر ويواجه أمواجه، علاوة على تراس المطعم الخارجي الذي خضع لتعديلات أنيقة لينسجم مع طابع المطعم البحري، إذ تم تزويد كل طاولة بمظلةٍ فريدة تحاكي شبكة صيد أسماك مقلوبة.

وفي هذه المناسبة، علّق كارلو جافكيا، مساعد المدير التنفيذي في فندق ومركز مؤتمرات "لو ميريديان دبي" بقوله: "نعتمد في مطعم (سي فود ماركت) على تقديم أجود المأكولات البحرية لضيوفنا، بينما يسعى مفهومنا الجديد إلى تعزيز الطابع الشخصي لتجربة العملاء؛ ما يتيح لهم اختيار طبقهم المفضل من الأسماك أو قشريات البحر وتحضيره وفق طريقتهم المثلى".

وتابع: "تمكن مطعم (سي فود ماركت) على مدى 26 سنة من تحقيق مكانة خاصة لدى العملاء في مدينة دبي، وتكسبنا عروضنا الجديدة باستمرار ميزة تنافسية ترقى بمكانتنا بين الوجهات الأخرى في المنطقة".


 

قد يعجبك ايضاً