"بوب سوكيتس" تطلق عصي صور السيلفي ا...

أسواق

"بوب سوكيتس" تطلق عصي صور السيلفي المرصعة بكريستال سواروفسكي

أعلنت شركة "بوب سوكيتس"، شركة تصنيع عصي صور السيلفي المخصصة للهواتف الذكية والقابلة للطي، عن إطلاق مجموعتها المصغرة من العصي المزينة بقطع كريستال "سواروفسكي" في الإمارات. وأشارت الشركة في بيان إلى أنّ العصي الجديدة تتميز بكونها عملية الاستخدام، صغيرة الحجم، وقابلة للطي، كما يمكن تصميمها حسب التفضيلات الشخصية للعملاء، لتشكل بذلك منتجاً فريداً. ويُعد إطلاق التشكيلة الجديدة بالتزامن مع موسم الأعياد فرصة مميزة للحصول على هذه العصي التي حظيت بشهرة واسعة حول العالم، وحققت رواجاً كبيراً بين المشاهير أمثال جيجي حديد وكايلي جينر. وتضفي المجموعة الفاخرة، التي توجد بسعر 229 درهماً إماراتياً، بريقاً من الرقي والأناقة على الأزياء الاحتفالية في

أعلنت شركة "بوب سوكيتس"، شركة تصنيع عصي صور السيلفي المخصصة للهواتف الذكية والقابلة للطي، عن إطلاق مجموعتها المصغرة من العصي المزينة بقطع كريستال "سواروفسكي" في الإمارات.

وأشارت الشركة في بيان إلى أنّ العصي الجديدة تتميز بكونها عملية الاستخدام، صغيرة الحجم، وقابلة للطي، كما يمكن تصميمها حسب التفضيلات الشخصية للعملاء، لتشكل بذلك منتجاً فريداً.

ويُعد إطلاق التشكيلة الجديدة بالتزامن مع موسم الأعياد فرصة مميزة للحصول على هذه العصي التي حظيت بشهرة واسعة حول العالم، وحققت رواجاً كبيراً بين المشاهير أمثال جيجي حديد وكايلي جينر.

وتضفي المجموعة الفاخرة، التي توجد بسعر 229 درهماً إماراتياً، بريقاً من الرقي والأناقة على الأزياء الاحتفالية في موسم الأعياد وتشكّل هدية مثالية للأحبة، حيث تتوافر بثلاثة ألوان من قطع الكريستال الأنيق "الذهبي والفضي والأسود الداكن".

وفي هذا الصدد، أشاد دايفيد بارنيت، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "بوب سوكيتس" بالتعاون مع علامة "سواروفسكي" لإطلاق المجموعة الجديدة، حيث ستضفي قطع كريستال "سواروفسكي" لمسةً احتفالية برّاقة على المنتج، معبرًا عن ثقته بأنها ستحظى المنتجات الجديدة شهرةٍ واسعة وإقبالا كبيرا.    

 وتلبي التشكيلة الجديدة تطلعات جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن قطعة تضفي المزيد من البريق والأناقة على هواتفهم، أو استكمال إطلالتهم الشتوية بلمسة احتفالية لامعة.

 ويعد دايفيد بارنيت المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "بوب سوكيتس"، حيث درس الفلسفة في جامعة "إيموري"، واختص في الفيزياء بجامعة "كولورادو بولدر"، كما حاز على شهادة الدكتوراه في علوم الفلسفة من جامعة نيويورك، ثم عمل كبروفيسور في علم الفلسفة في جامعة "كولورادو بولدر" منذ عام 2005 وحتى 2015.

في عام 2010، كان بارنيت يحاول إيجاد طريقة للتخلص من مشكلة تشابك أسلاك سماعات الهاتف، وتمكن من تحقيق هذا عبر إلصاق زرين إلى ظهر الهاتف ولف السلك حول الزرين، وعلى الرغم من مظهر الأزرار غير الملائم، فقد تكللت محاولته بالنجاح.

وأثناء محاولته تطوير فكرته المبتكرة، صمم بارنيت أكثر من 60 نموذجاً أولياً مختلفاً، حيث جعل الأزرار قابلة للسحب والطي وفقاً لآلية عمل الأكورديون، مما يمكنها أن تلعب دور قاعدة للهاتف.

 وبعد سنتين، أطلق بارنيت عمله الخاص من مرآب منزله في مدينة بولدر بكولورادو، وقد باع حتى تاريخه أكثر من 40 مليون نسخة من مسكات الجوال الشهيرة حول العالم.

وتحتل علامة "سواروفسكي" مركز الريادة في مجال تصميم قطع الكريستال الفاخرة منذ تأسيسها عام 1895، كما تشتهر العلامة بحرفيتها المبتكرة والاستثنائية وتعاونها مع نخبة من أبرز المصممين والعلامات التجارية على مستوى العالم في مجالات الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والتصميم الداخلي والإضاءة.