"ذا ريتريت نخلة" دبي يطلق تجارب روم...

أسواق

"ذا ريتريت نخلة" دبي يطلق تجارب رومانسية جديدة في يوم الحب

كشف فندق "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"، أول منتجع رفاهية شامل في الشرق الأوسط عن عروضه الجديدة احتفالاً بيوم الحب، والتي تُمثّل رحلة حالمة تسودها الرومانسية والمحبة مع باقاته الاستثنائية التي تتيح الإقامة بكوخ خاص على الشاطئ أو الاستمتاع بأمسية عشاء شاعرية. ويتيح الكوخ الشاطئي الخاص للأزواج عيش تجربة تنضح بالمحبة والدفء، وسط الأجواء الشاطئية الساحرة والإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي. وأشار الفندق في بيان إلى أنّ الأسعار تبدأ من 399 درهمًا إماراتيًا لكل شخصين، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بكوخ شاطئي مجهز بالكامل مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ والمسبح، بالإضافة إلى مأكولات ومشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي، إذ

كشف فندق "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"، أول منتجع رفاهية شامل في الشرق الأوسط عن عروضه الجديدة احتفالاً بيوم الحب، والتي تُمثّل رحلة حالمة تسودها الرومانسية والمحبة مع باقاته الاستثنائية التي تتيح الإقامة بكوخ خاص على الشاطئ أو الاستمتاع بأمسية عشاء شاعرية.

ويتيح الكوخ الشاطئي الخاص للأزواج عيش تجربة تنضح بالمحبة والدفء، وسط الأجواء الشاطئية الساحرة والإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي.

وأشار الفندق في بيان إلى أنّ الأسعار تبدأ من 399 درهمًا إماراتيًا لكل شخصين، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بكوخ شاطئي مجهز بالكامل مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ والمسبح، بالإضافة إلى مأكولات ومشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي، إذ يشكل الكوخ الشاطئي بديكوراته الفريدة بطابع يوم الحب، ملاذًا مثاليًا لاختبار أسمى درجات الرومانسية وقضاء أوقات لا تنسى مع الأحبة طيلة شهر فبراير.

وأضاف الفندق أنّه يقدّم للأزواج فرصة عيش تجربة مفعمة بالرومانسية عبر الاستمتاع بأمسية عشاء خاصة تحت أضواء النجوم المتلألئة التي تضفي المزيد من السحر.

ويتيح الفندق أمام الضيوف فرصة التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة طعام مؤلفة من أربع أطباق يتم تقديمها على تراس المسبح المطلّ على نخلة جميرا، كما يتيح الفندق 9 طاولات فقط للاحتفال بهذه المناسبة، مما يشكل فرصة حصرية للاستمتاع بالأجواء المفعمة بالهدوء والسكينة وخياراً مثالياً للاحتفال بيوم الحب.


 

قد يعجبك ايضاً