"ليندا ميريديث" تطلق مجموعة عناية ب...

أسواق

"ليندا ميريديث" تطلق مجموعة عناية بالبشرة في منتجع "كويا سبا"

أطلقت العلامة التجارية "ليندا ميريدث" مجموعة فاخرة للعناية بالبشرة في منتجع "كويا سبا"، الذي يقع في قلب مردف، وهو منتجع مخصص للنساء فقط، يشتهر بتقديمه أرقى وأفضل جلسات العناية بالبشرة، التقليدية منها والحديثة وتشمل قائمته لهذه الجلسات اختيارات متعددة ومتنوعة. وأشارت "ليندا ميريدث"، في بيان صحفي، إلى أنّ "كويا سبا" يقدم معالجات العناية بالبشرة المميزة والفاخرة، والتي أثبتت النتائج مدي فعاليتها وكفاءتها في الحصول على بشرة رائعة. و"ليندا ميريدث"، هي خبيرة العناية بالوجه للنجمات العالميات لما يزيد على 40 عامًا، وتقدم لمستها المميزة في مجموعة من المعالجات الفاخرة لعاشقات التألق، ظهرت منتجاتها على خلفية الفهم الكامل للآثار السلبية التي تتركها عناصر

أطلقت العلامة التجارية "ليندا ميريدث" مجموعة فاخرة للعناية بالبشرة في منتجع "كويا سبا"، الذي يقع في قلب مردف، وهو منتجع مخصص للنساء فقط، يشتهر بتقديمه أرقى وأفضل جلسات العناية بالبشرة، التقليدية منها والحديثة وتشمل قائمته لهذه الجلسات اختيارات متعددة ومتنوعة.

وأشارت "ليندا ميريدث"، في بيان صحفي، إلى أنّ "كويا سبا" يقدم معالجات العناية بالبشرة المميزة والفاخرة، والتي أثبتت النتائج مدي فعاليتها وكفاءتها في الحصول على بشرة رائعة.

و"ليندا ميريدث"، هي خبيرة العناية بالوجه للنجمات العالميات لما يزيد على 40 عامًا، وتقدم لمستها المميزة في مجموعة من المعالجات الفاخرة لعاشقات التألق، ظهرت منتجاتها على خلفية الفهم الكامل للآثار السلبية التي تتركها عناصر الحياة الحديثة على البشرة والتي من أهمها التوتر، والبيئة بعواملها غير الصحية، والهورمونات المنتشرة بشكل كبير.

واعتمد فكر "ليندا ميريديث" على أهمية اعتياد طقوس العناية بالبشرة، وطُوّرت منتجاتها لحل مشكلات البشرة الفردية المتعددة والمختلفة، حيث جرى تصميم كل منتج وكل مستحضر لمعالجة البشرة بخواص معينة، ولكن بالنظر إلى المنتجات والمعالجات كلها معًا بهذه الخواص المختلفة والمتناسقة في الوقت نفسه، تزداد كفاءتها لتمنح البشرة الصحة وتساعدها على إظهار جمالها وتألقها الطبيعي.

ومن بين المعالجات المتاحة معالجة "هوت كوتور" للعناية بالوجهومدته 60 دقيقة، و75 دقيقة مع الأوكسجين، وهو تصميم خاص حسب احتياجات العمي، جرى تطوير هذا العلاج بالشكل الذي يستطيع معه المعالِج بما يملك من علم ودراية وخبرة وقدرة على الاختيار تصميم تجربة عناية فريدة بالوجه تتناسب مع كل سيدة على حدة.

بالإضافة إلى معالجة "في- توكس" بالأكسجين ومدته 75 دقيقة، وهو ابتكار مذهل لمقاومة الشيخوخة وتوهج بشرة الوجه، وهو من أكثر المعالجات ملاءمة وفعالية للسيدات اللاتي يبحثن عن النتائج المرئية المدهشة للعناية ببشرة الوجه، ولكن دون اللجوء إلى إجراءات قاسية كعمليات التجميل.

وتتدفق المكونات إلى البشرة من خلال تيار ثابت من الأكسجين الذي يعمل أيضًا على تجديد خلايا البشرة ليمنحها الحيوية والصحة ويقلل من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

وعرفت خبيرة العناية بالجمال "ليندا ميريديث"، والمعروفة عالميا باسم "ملكة العناية بالوجه"، باحتساب الممثلات الحائزات على جوائز الأوسكار، وعارضات الأزياء الشهيرات وغيرهن من الشماهير ضمن قائمة زبائنها الحصريين.

تعتبر" ليندا ميريديث" خبيرة العناية بالبشرة المفضلة لدى النجمات في لندن وذلك لأكثر من أربعين عاماً، وتمنح جميع عميلاتها اللاتي يبحثن عن بشرة متوهجة ونضرة لمسة من النجومية وبريقاً من التألق.