"سوكين" تقدّمُ مجموعة Purely Ageles الفائقة للعناية بالبشرة
"سوكين" تقدّمُ مجموعة Purely Ageles الفائقة للعناية بالبشرة"سوكين" تقدّمُ مجموعة Purely Ageles الفائقة للعناية بالبشرة

"سوكين" تقدّمُ مجموعة Purely Ageles الفائقة للعناية بالبشرة

أعلنتْ العلامة التجارية الأولى في استراليا للعناية بالبشرة "سوكين"، عن تقديم مجموعة منتجات جديدة تحت "Purely Ageless" والتي تعطي نتائج مبهرة.

وأشارتْ المجموعة في بيان لها، إلى أنّ العلامة التجارية استطاعتْ استغلال المكوّنات الطبيعية، لتوفير تجربة عناية فريدة بالبشرة، خالية من المكوّنات الضارة، وهي ما تُعدّ واحدة من الاستثناءات القليلة، التي تنجح في استغلال الطبيعة، لتوفير عناية فائقة بالبشرة.

وأشار البيان، إلى أنّ العلامة التجارية سوكين، التزمتْ منذ إطلاقها في 2007، بابتكار منتجات العناية الطبيعية بالبشرة، والتي لا تدخل فيها أبدًا أيّ من المكوّنات الصناعية، التي قد تضرّ بالبشر، أو بالبيئة، أو بالحيوان.

وأضاف أنّ منتجات سوكين طبيعية، ويتمّ ابتكارها من العناصر الطبيعية، من دون استخدام زيوت الفازلين، أو الزيوت المعدنية، وبدون روائح اصطناعية، أو مشتقات حيوانية، أو ألوان صناعية، أو مكوّنات تنظيف قاسية. كما تخلو منتجات سوكين من بروبلين جليكول، أو إيثانول أمين (MEA/DEA)، أو حمض "الفاثليك"، أو أيّ كبريتات، وبارابين، وسليكون.

تُعدّ مجموعة Purely Ageless التطوّر القادم في صناعة العناية بالبشرة، إذْ تجمع هذه المنتجات بين مزايا المنتج الطبيعيّ، الذي ينظر مبتكروه إلى البيئة، وأهمية الحفاظ عليها بعين الاعتبار، والذي يُقدّم بسعر مناسب وهو في الوقت نفسه، مجرّب بشكل علميّ، ونتائجه الناجحة والفعالة موثقة بناءً على التجربة.

وتستغلّ هذه المجموعة من منتجات العناية قوّة المكوّنات الطبيعية، مثل سكر الريبوز النقيّ، مستخلصات نبات الباراكريس، زيت الكرامب، الكركديه الأبيض، والباوباب، من أجل نتائج مبهرة.

يقلّل سكر الريبوز من ظهور التجاعيد، بنسبة تصل إلى 78%، ويساعد على نعومة البشرة، ليظهر الفرق بوضوح بعد 14 يومًا فقط، بينما يعمل مستخلص الباراكريس على الطبقة العلوية من التجاعيد، ليحسن المظهر إلى نسبة تصل إلى 50%.

يعمل زيت الكرامب على زيادة ترطيب البشرة بنسبة 60% على مدى 5 أيام، بينما يعمل الكركديه الأبيض والباوباب على شدّ البشرة وتوهّجها.

وقدّمتْ المجموعة عدّة منتجات مختارة من مجموعة Purely Ageless، وهي سيروم شدّ البشرة المكثّف Intensive Firming Serum، وهو غنيّ بالمكونات المنشطة الطبيعية، ويعمل على شدّ البشرة بلطف، وتحسين نسيجها، ويمنحها شعورًا بالنعومة، ومنح البشرة المرونة ويقلّل من علامات التقدّم في العمر بعد 14 يومًا من استخدامه، واحتفاظ البشرة بالترطيب، وحمايتها من عوامل البيئة المختلفة.

كما تضمّنت المنتجات إكسير الترطيب Hydration Elixir، وهو منتج يقلّل من ظهور العلامات المبكرة للتقدّم في العمر، ويحسّن مرونة البشرة الطبيعية، ويمنحها ترطيبًا فوريًا، وخاصة للبشرة المجهدة، والحفاظ على ترطيب البشرة.

وثالث المنتجات هو كريم النهار، لتجديد Rejuvenating Day Cream، ويعمل على شدّ وترطيب البشرة، وإضفاء الحيوية عليها، وتقليل ظهور أوّل علامات التقدّم في العمر بشكل ملحوظ، ونعومة البشرة.

ورابع المنتجات، هو كريم العين المرطّب Reviving Eye Cream، والذي يمنح الترطيب والنعومة للمنطقة الحساسة حول العين، ويقلّل من ظهور الهالات الدّاكنة، ومقاومة الخطوط الرفيعة، وعلامات التقدّم في العمر المبكرة، ويمكن ملاحظة الفرق بوضوح، بعد 14 يومًا من الاستخدام.

واختتم البيان، بأنّ مستحضرات "سوكين" تتوفر حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات، متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية، وقريبًا سيتمّ إطلاقها في متاجر Boutiqaat في الكويت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com