فلوكا دبي يقدم وجبات جديدة لأسلوب حياة صحي
فلوكا دبي يقدم وجبات جديدة لأسلوب حياة صحيفلوكا دبي يقدم وجبات جديدة لأسلوب حياة صحي

فلوكا دبي يقدم وجبات جديدة لأسلوب حياة صحي

 

بلمسات لبنانية متميزة، وبخبرة امتدت لأكثر من 12 عاما، استطاع مطعم فلوكا في دبي أن يكون من بين أكثر المطاعم شهرة، التي تقدم قائمة من المأكولات البحرية الغنية المتنوعة والمناسبة للعائلات لعام جديد مفعم بالصحة.

 

ويَعِد المطعم الذوّاقة في الإمارات بتقديم الوجبات التي تُرضي كل عشاق المأكولات البحرية، ضمن أجواء تمتاز بتصاميم عصرية مريحة، حيث يضفي كبير الطهاة، الشيف ابراهيم، لمسات جديدة من النكهات المميزة على وجبات تزخر بأطايب المكونات المغذّية والمفيدة لصحة القلب.

 

ويتفرد المطعم بوجباته المميزة مثل شيش طاووق السمك وشاورما السمك، والتي تحمل الأصالة التقليدية بلمسة فنية مبتكرة. ويعدّ مطبخ فلوكا طبق شيش طاووق السمك من قطع سمك الاسقمري المنقوعة بالليمون والمزينة بالثوم وزيت الزيتون؛ والمطهوة على الأصول. أما شاورما السمك فتتألف من سمك الهامور المقطّع والمتبل بأشهى التوابل وتعدّ بعناية فائقة وتُزيّن بالصنوبر لإبداع مزيجٍ مثالي مفعم بعبق متوسطي.

 

ويقدم السمك، للمهتمين بالطعام الصحي، فوائد لا تُحصى أهمها تخفيض مستوى الكوليسترول، والحد من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات طبيعية مضادة للالتهاب، ودوره الرئيس في تقوية وتنشيط وظائف الدماغ. ويتسنى للزوار اختيار الأسماك الطازجة من واجهة العرض التي تضم مجموعة واسعة من الخيارات، وأسلوب الطبخ الذي يلائم رغباتهم من التحمير أو الخبز في الفرن الفخاري إلى الشواء على الفحم.

 

وتدعو علامة  "فلوكا" جميع زوارها إلى الاستمتاع بعروض ترويجية متنوعة أسبوعية في فرعيها بدبي وأبوظبي، والتي تهدف إلى دعم الحمية الغذائية الصحية الجديدة، وتتضمن الوجبات الترويجية "وجبة غداء من المأكولات البحرية خلال أيام الأسبوع" و"وليمة المأكولات البحرية أيام الأربعاء"، والتي ستزخر بتشكيلة واسعة من أطايب المأكولات البحرية الطازجة المغذية للحفاظ على حمية غذائية متوازنة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com