"السعديات روتانا" يحصد جائزة أفضل م...

أسواق

"السعديات روتانا" يحصد جائزة أفضل منتجع جديد لعام 2018

حصد منتجع وفيلل "السعديات روتانا" لقب أفضل منتجع جديد لعام  2018خلال حفل توزيع جوائز "هوت جرانديور" الفندقية العالمية، حيث جاء التكريم العالمي بعد أن تم اختياره من بين جميع الفنادق التي فتحت أبوابها خلال السنوات الثلاث الماضية في الشرق الأوسط. ويتميز المنتجع من فئة الخمس نجوم بهندسته المعمارية الحديثة ذات الطراز العربي والطابع الملكي، حيث جرى افتتاحه في مارس 2018 في جزيرة السعديات ضمن العاصمة أبوظبي. ورحبّ المنتجع في بيان بضيوفه وسط أجواء تجمع بين الفخامة والبساطة في آنٍ معًا، ويتألف من 327 غرفة وجناح و13 فيلا شاطئية، بالإضافة إلى سبا "زين" ذي الطراز العالمي و8 مطاعم متنوعة ومرافق ترفيهية واسعة ونادٍ فريد للأطفال يحيط بها جميعًا

حصد منتجع وفيلل "السعديات روتانا" لقب أفضل منتجع جديد لعام  2018خلال حفل توزيع جوائز "هوت جرانديور" الفندقية العالمية، حيث جاء التكريم العالمي بعد أن تم اختياره من بين جميع الفنادق التي فتحت أبوابها خلال السنوات الثلاث الماضية في الشرق الأوسط.

ويتميز المنتجع من فئة الخمس نجوم بهندسته المعمارية الحديثة ذات الطراز العربي والطابع الملكي، حيث جرى افتتاحه في مارس 2018 في جزيرة السعديات ضمن العاصمة أبوظبي.

ورحبّ المنتجع في بيان بضيوفه وسط أجواء تجمع بين الفخامة والبساطة في آنٍ معًا، ويتألف من 327 غرفة وجناح و13 فيلا شاطئية، بالإضافة إلى سبا "زين" ذي الطراز العالمي و8 مطاعم متنوعة ومرافق ترفيهية واسعة ونادٍ فريد للأطفال يحيط بها جميعًا مشاهد ساحرة تزخر بالجمال الطبيعي والتنوع البيئي وتطل على واجهة بحرية خلابة.

وتمثل جوائز "هوت جرانديور" الفندقية العالمية للمسافرين مصدرًا موثوقًا عند البحث عن وجهات فاخرة ومرموقة تتيح لهم قضاء إجازاتهم أو القيام بأعمالهم، وذلك باعتبار أن الفنادق الحاصلة على تكريمات قد تم اختيارها ومكافأتها لقاء تميزها على العديد من المستويات.

يُشار إلى أن أول انطلاقة لفعالية جوائز "هوت جرانديو" الفندقية العالمية كانت في عام 2014 بهدف الاحتفاء بأفضل التجارب الفندقية على مستوى 7 قارات و172 دولة وضمن 90 فئة.

ورحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 غرفة وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم "ترتل باي" ومطعم "سيم سيم" الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و"سما لوبي لاونج" ذو الأطلالات البحرية الخلابة، مطعم "سي ريستورنتي ايطليانو" وهاميلتون كاستروبار، كذالك روف مطعم "ترتل باي"، مطعم نسمة بيتش ومطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.

يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة، كما يقدم مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. 


 

قد يعجبك ايضاً