منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئ...

أسواق

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي يقدّم عروضًا خاصة في رأس السّنة

أعلنت منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي ذو الخمس نجوم، عن عروض خلال احتفالات ليلة رأس السّنة هذا العام، عبر تأمين إطلالة رائعة على الألعاب النارية التي ستنطلق على ساحل رأس الخيمة عند إعلان السنة الجديدة. يقدّم المنتجع عشاءً فاخرًا بأطباق عالمية على المسبح المطل على الشاطئ مع برنامج ترفيهي يبدأ برقصات شعبية من وحي التراث، ثم يستقبل فرقة الغناء الشهيرة "ذا شيك داون" يتبعها سهرة مع "الدي جي" حتى ساعات الصباح الأولى. وتتضمن سهرة رأس السنة أيضًا عددًا من العروض لرقص التنورة وعروض راقصة ترفيهية، حيث وفَّر الفندق خدمة رسم الحنا للراغبات بتزيين أناملهن بأشكال جميلة بهذه المناسبة كما

أعلنت منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي ذو الخمس نجوم، عن عروض خلال احتفالات ليلة رأس السّنة هذا العام، عبر تأمين إطلالة رائعة على الألعاب النارية التي ستنطلق على ساحل رأس الخيمة عند إعلان السنة الجديدة.

يقدّم المنتجع عشاءً فاخرًا بأطباق عالمية على المسبح المطل على الشاطئ مع برنامج ترفيهي يبدأ برقصات شعبية من وحي التراث، ثم يستقبل فرقة الغناء الشهيرة "ذا شيك داون" يتبعها سهرة مع "الدي جي" حتى ساعات الصباح الأولى.

img

وتتضمن سهرة رأس السنة أيضًا عددًا من العروض لرقص التنورة وعروض راقصة ترفيهية، حيث وفَّر الفندق خدمة رسم الحنا للراغبات بتزيين أناملهن بأشكال جميلة بهذه المناسبة كما سيصاحب إطلاق الألعاب النارية ليلة رأس السنة أضواء وموسيقى من "الدي جي" الذي سيحي الحفلة.

وأشار المنتجع في بيان إلى إتاحة حجز غرف ليلة رأس السنة في فنادق هيلتون المختلفة مع عرض خاص في فندق هيلتون جاردن إن مع الإفطار، والذي يقع بالمقربة من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة حيث السعر يبدأ من 450درهمًا لشخصين.


 

قد يعجبك ايضاً