مطعم "تشيبرياني" جزيرة ياس يحتفلُ ب...

أسواق

مطعم "تشيبرياني" جزيرة ياس يحتفلُ بالعام الجديد بباقة عروض مميّزة

أطلق مطعم "تشيبرياني جزيرة ياس"، ذو الطّراز العالميّ، مجموعة من العروض الاستثنائية، احتفاءً بحلول العام الجديد، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالعروض الجديدة لفرقة الجاز، يليها إبداعات موسيقية لمنسّق الأغاني الشّهير، ساماد، وذلك وسط إطلالاتٍ خلابة على عروض الألعاب النارية السّاحرة، التي يوفّرها التراس الخارجي. وأشار المطعم في بيان، إلى أنّ فريق الطُّهاة الإيطاليّ، أبدع في إعداد قائمة طعام محضرة حسب الطلب، ليضمن للضيوف أمسيةً استثنائية، سواء في درهة المطعم، قبل بدء العروض الموسيقية، أو خلال استمتاعهم بالأجواء الاحتفالية الرائعة. ويبدأ المطعم عروضه من الساعة 9 مساءً، وحتى منتصف الليل؛ حيث سيؤدّي جوزيف ترتريان، المغنّي المحبوب من برنامج "آرابز جوت

أطلق مطعم "تشيبرياني جزيرة ياس"، ذو الطّراز العالميّ، مجموعة من العروض الاستثنائية، احتفاءً بحلول العام الجديد، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالعروض الجديدة لفرقة الجاز، يليها إبداعات موسيقية لمنسّق الأغاني الشّهير، ساماد، وذلك وسط إطلالاتٍ خلابة على عروض الألعاب النارية السّاحرة، التي يوفّرها التراس الخارجي.

وأشار المطعم في بيان، إلى أنّ فريق الطُّهاة الإيطاليّ، أبدع في إعداد قائمة طعام محضرة حسب الطلب، ليضمن للضيوف أمسيةً استثنائية، سواء في درهة المطعم، قبل بدء العروض الموسيقية، أو خلال استمتاعهم بالأجواء الاحتفالية الرائعة.

img

ويبدأ المطعم عروضه من الساعة 9 مساءً، وحتى منتصف الليل؛ حيث سيؤدّي جوزيف ترتريان، المغنّي المحبوب من برنامج "آرابز جوت تالنت"، عرضًا غنائيًا، يشاركه فيه الفنان فرانسيسك اكسافير على البيانو، والبارعة جيلينا أليكسياديس على الكمان.

وسيبدع الثلاثيّ الموهوب بتقديم الأنغام الموسيقية العربية والإنجليزية، علاوةً على إيقاعات موسيقى الجاز السّاحرة، وسط أجواء احتفالية مميّزة أثناء الاستمتاع بأشهى النكهات.

وأضاف البيان، أنّ المطعم سيوفّر لروّاده قائمة طعام، محضَّرة حسب الطلب، متيحًا لهم الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشّهية، خلال فترة المساء؛ حيث تحفل القائمة بالنكهات الإيطالية العريقة، التي تضمن للذوّاقة تجربة طعام مثالية، كما سيعد فريق الطهاة البارعون باقة من الأطباق الطازجة عالمية المستوى، بما فيها "كارباتشيو ألا تشيبرياني" و"ريزوتو بريمافيرا" و"ميرانج بكريمه الفانيلا".

وسيتسنّى للضيوف مع آخر دقائق في هذا العام التّوجّه إلى التراس الخارجيّ، لاستقبال عام 2019 بصحبة أحبّائهم؛ إذْ يمكنهم الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الآسرة عند منتصف الليل، وهي تزيّن سماء "ياس مارينا" وتعكسُ أنوارها المتلألئة على المياه.

وهكذا يقدّم مطعم "تشيبرياني جزيرة ياس"، عشية رأس السنة، أمسيةً رائعةَ، تحفل بالعروض الترفيهية الحيّة، وعروض الألعاب النارية المُذهلة، بالإضافة إلى قائمة طعام، محضَّرة حسب الطلب، وذلك يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018.

وجرى افتتاح مطعم "شيبرياني"، على أرض جزيرة ياس في عام 2010، ويُعدّ المطعم الإيطاليّ، الأوّل في مدينة أبوظبي، الذي يقدّم تجارب فريدة تُجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة، وفنّ الإيطاليّ بتقاليده، وثقافته العريقة. 


 

قد يعجبك ايضاً