أسواق

هل سيبصر مهرجان the award الشرق الأوسط النور في مصر؟ هذا ما كشفه المنتج حنا لولو!

هل سيبصر مهرجان the award الشرق الأ...

أكد المنتج حنا لولو أن السبب الرئيس لتأجيل مهرجان the award الشرق الأوسط، الذي كان انعقاده مزمعا في الـ22 من سبتمبر الماضي، يعود لسوء الأحوال الجوية، مؤكدا أن هذا التأجيل لم يؤثر على مصداقية الحدث. وبين أن الأمور تسير على قدم وساق وهناك مشاورات تجرى حاليا بين أعضاء لجنة تحكيم المهرجان لإضافة أسماء نجوم جدد تركوا بصمة مميزة على الساحة الفنية. واعتبر حنا لولو أن اختياره لأرض الفراعنة من أجل إقامة هذا المهرجان بدورته الثانية لم يأت عبثا، بل جاء نتيجة الدور الريادي الذي تلعبه مصر في صناعة الفن والاعلام بالشرق الأوسط. وتابع: ماضون قدما في المهرجان الذي سيقام في

أكد المنتج حنا لولو أن السبب الرئيس لتأجيل مهرجان the award الشرق الأوسط، الذي كان انعقاده مزمعا في الـ22 من سبتمبر الماضي، يعود لسوء الأحوال الجوية، مؤكدا أن هذا التأجيل لم يؤثر على مصداقية الحدث.

وبين أن الأمور تسير على قدم وساق وهناك مشاورات تجرى حاليا بين أعضاء لجنة تحكيم المهرجان لإضافة أسماء نجوم جدد تركوا بصمة مميزة على الساحة الفنية.

واعتبر حنا لولو أن اختياره لأرض الفراعنة من أجل إقامة هذا المهرجان بدورته الثانية لم يأت عبثا، بل جاء نتيجة الدور الريادي الذي تلعبه مصر في صناعة الفن والاعلام بالشرق الأوسط.

وتابع: ماضون قدما في المهرجان الذي سيقام في الـ 15 من مارس 2019، وسيحمل لفتة مميزة مهداة لروح الراحل جميل راتب الذي لطالما تميز بموهبته وتجسيده لأهم الشخصيات التي تركت أثرا مميزا على الساحة الفنية.

وتجدر الاشارة الى أن لجنة مهرجان The Award الشرق الأوسط، كانت عقدت اجتماعها الدوري برئاسة المنتج اللبناني حنا لولو، رئيس إدارة First Class Investment  وحضور بعض أعضاء لجنة التحكيم: الإعلامية هلا المر (التي عينت رئيسة اللجنة وفقا لاقتراح المنتج حنا لولو )، الشاعر نزار فرنسيس، الملحن وسام الأمير، رئيس مجلس إدارة إذاعة سترايك لبنان اشي حدشيتي، السفير ربيع السباعي، صاحبة وكالة Natalie"s agency نتالي فضل الله، الإعلاميين عادل ساميا وبيار حداد، والمسؤولية الإعلامية للمهرجان فابيان عون.

ويذكر أن الدورة الاولى من مهرجان "The Award" كانت أقيمت العام الماضي في بيروت برئاسة حنا لولو، وشهدت فعالياتها تكريم كوكبة من نجوم العالم العربي نذكر منهم: الهام شاهين، لبلبة، ملحم زين، معين شريف، ماجد المصري،الموسيقار طلال، أمل عرفة، المخرج خالد يوسف، خوسي فرنانديز، الاعلامي جمال فياض وغيرهم.

اترك تعليقاً