أسواق

مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس يحتفي بالذكرى العاشرة لسباق "فورمولا 1" في أبوظبي

مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس يحتفي ب...

أعلن مطعم "تشيبرياني" في جزيرة ياس عن استعداده لاستقبال ضيوفه من عشاق الحماس والإثارة بين يومي 22 و52 نوفمبر 2018، لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، إذ تحتفي العاصمة الإماراتية بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق السباق العالمي في أبوظبي. وأشار المطعم الإيطالي، في بيان، إلى أنّه يوفر لزواره فرصة الجلوس في المقاعد الأمامية المطلّة مباشرةً على مضمار السباق ومرسى "ياس مارينا" الخلّاب، متيحاً لهم تجربةً استثنائيةً تنضح بكرم الضيافة الأصيلة مع باقةٍ من الأطباق الإيطالية العريقة والشهيرة عالمياً، علاوةً على الاستمتاع بأروع الإيقاعات الموسيقية الحيّة التي يبدعها منسق الأغاني البارع. يزهو مطعم "تشيبرياني" بتصميمه المبتكر عبر ترّاسه الخارجي الشهير وديكوراته الداخلية الأنيقة؛ ما

أعلن مطعم "تشيبرياني" في جزيرة ياس عن استعداده لاستقبال ضيوفه من عشاق الحماس والإثارة بين يومي 22 و52 نوفمبر 2018، لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، إذ تحتفي العاصمة الإماراتية بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق السباق العالمي في أبوظبي.

وأشار المطعم الإيطالي، في بيان، إلى أنّه يوفر لزواره فرصة الجلوس في المقاعد الأمامية المطلّة مباشرةً على مضمار السباق ومرسى "ياس مارينا" الخلّاب، متيحاً لهم تجربةً استثنائيةً تنضح بكرم الضيافة الأصيلة مع باقةٍ من الأطباق الإيطالية العريقة والشهيرة عالمياً، علاوةً على الاستمتاع بأروع الإيقاعات الموسيقية الحيّة التي يبدعها منسق الأغاني البارع.

يزهو مطعم "تشيبرياني" بتصميمه المبتكر عبر ترّاسه الخارجي الشهير وديكوراته الداخلية الأنيقة؛ ما يضمن للضيوف الاستمتاع بأجواء احتفالية مترفة تليق بمناسباتهم المميزة واحتفالاتهم الراقية، وذلك على إطلالة ساحرة على ممشى المرسى حيث تركن بعضاً من أكبر اليخوت الفاخرة في العالم

وأضاف البيان أنّ الوجهة الإيطالية تقدم لضيوفها فرصة التلذذ بتوليفات مشروب "بيليني" الشهيرة من "تشيبرياني" والمحضرة من بيوريه الخوخ الأبيض والطازج والمشروبات الفوارة الفاخرة، فضلاً عن الإطلالة الآسرة على حلبة السباق ومنتزه المرسى النابض بالحياة ومجموعة من أكبر اليخوت الفارهة في العالم.

ويتزامن العرض مع احتفاء المطعم الفاخر بموسم الكمأة حيث يتيح للذواقة تدليل حواسهم بتشكيلة من المأكولات الإيطالية العريقة المحضرة بالكمأة البيضاء الطازجة المستوردة حصرياً من منطقة توسكانا وكمأة ألبا البيضاء المستوردة من السوق الشعبي الصغير في مدينة ألبا الواقعة في منطقة بيدمونت شمال إيطاليا.

 بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي يشتهر المطعم بتقديمها بأسلوبٍ يتسم بالبساطة والحرفية في آنٍ معاً، وذلك من خلال قائمة "تشيبرياني" المفضلة والمحضرة حسب الطلب والتي تزخر بالوصفات الإيطالية المحضرة وفق التقاليد العريقة لعائلة تشيبرياني، لتثري حواس الذواقة بباقة من النكهات الشهية الأصيلة.

ويستضيف المطعم نزولاً عند رغبة ضيوفه وللسنة الثانية على التوالي منسق الأغاني الشهير "دي جاي أندريا" ليضفي لمسته الرائعة على الأجواء الاحتفالية المميزة، حيث يبدع يومياً بتقديم مزيجٍ فريدٍ من أغاني فترة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات بدءاً من الساعة 11 ليلاً.

 ويستمتع الضيوف أيضًا بأوقاتهم وسط أجواءٍ عصريةٍ فاخرة، سيحرص فريق عمل "تشيبرياني" الإيطالي على الالتزام بتقديم الخدمات الشخصية مع مراعاة الاهتمام بأدق التفاصيل، لتوفير تجربة ضيافة لا تضاهى.

اترك تعليقاً