فوشيا أوّل مؤسّسة إعلامية تحظى بتجر...

أسواق

فوشيا أوّل مؤسّسة إعلامية تحظى بتجربة قيادة رولز رويس فئة كاليان على مستوى الشّرق الأوسط (فيديو)

ْحظي موقع فوشيا، بتجربة قيادة سيارة رولز رويس، فئة كاليان 2019، كواحد من عشر وسائل أعلام، على مستوى الشرق الاوسط، منحت هذه الفرصة.   وشارك موقع فوشيا، شركة روز وريس، مع مجموعة من المؤثّرين على منصّات التواصل الاجتماعيّ، وعدد من الصحافيين، ووسائل الإعلام المختصّة بالسيارات اللايف ستايل، من أجل قيادة رولز رويس 2019.    المشاركة جاءت ضمن فعالية نظّمها المركز الميكانيكيّ للخليج العربيّ، الوكيل الحصريّ لرولز – رويس موترز في دبي، والامارات الشاملية، اقيمتْ في مدينة دبي، حيث حظي الضيوف بفرصة اختبار السيارة فئة كاليان الجديدة، في عدد من مناطق دبي.   السيارة الحديثه، جمعتْ بين التصميم العرصي للهيكل الخارجي،

ْحظي موقع فوشيا، بتجربة قيادة سيارة رولز رويس، فئة كاليان 2019، كواحد من عشر وسائل أعلام، على مستوى الشرق الاوسط، منحت هذه الفرصة.

 

وشارك موقع فوشيا، شركة روز وريس، مع مجموعة من المؤثّرين على منصّات التواصل الاجتماعيّ، وعدد من الصحافيين، ووسائل الإعلام المختصّة بالسيارات اللايف ستايل، من أجل قيادة رولز رويس 2019.

 

 المشاركة جاءت ضمن فعالية نظّمها المركز الميكانيكيّ للخليج العربيّ، الوكيل الحصريّ لرولز – رويس موترز في دبي، والامارات الشاملية، اقيمتْ في مدينة دبي، حيث حظي الضيوف بفرصة اختبار السيارة فئة كاليان الجديدة، في عدد من مناطق دبي.

 

السيارة الحديثه، جمعتْ بين التصميم العرصي للهيكل الخارجي، والفخامة الداخلية، والاداء القويّ للقيادة، التي تزخر بها السيارة، فضلاً عن ّذلك تضمّن بنية الرفاهية لكالينان قدرات الدفع الرّباعيّ المتقدّمة، بالاضافة الى امكانيات التوجية الرّباعي.

 

وفي هذه المناسبة، قال السيد ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز المركز الميكانيكيّ للخليج العربيّ، خلال عرض شامل للسيارة، ـمام وسائل الاعلام بحضور فوشيا: "تشكّل كالينان قمّة إرث رولز-رويس وتقاليدها، كما أنّها تستجيب لمتطلّبات عملاء اليوم، الذين يرغبون في الفخامة، والرّاحة مجتمعة، مع أقصى قدرات القيادة، على جميع أنواع الطرقات.

 

المدير الاقليمي للاتصال والعلاقات العامه، لشركة رولز رويس، رامي جودي، قال، إنّ هذا الحدث يشهد انطلاق رولز رويس كالينان، طراز الدفع الرباعي "الترا لاكتشري"،، نترككم مع المقابلة الخاصّة، التي أجراها موقع فوشياـ مع السيد رامي، في الفيديو التالي: