أسواق

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي يحتفل بيوم العلم

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أ...

انضم فندق و نادى ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والضيافة وتناول الطعام في أبوظبي، إلى المؤسسات العامة والخاصة في مختلف أرجاء الدولة للاحتفال بيوم العلم الذي يحلّ في الأول من نوفمبر هذا العام. وقامت سعادة شيخة الكعبي، المدير التنفيذي لفندق و نادي ضباط القوات المسلحة، برفع العلم الوطني في حفل حضره موظفو الفندق وإدارته. وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت شيخة الكعبي: “في كل عام نحتفل بهذا اليوم المهم، حيث نجتمع سويًا لنتذكر الجهود الوطنية التي بذلها آباؤنا المؤسسون، وما حققوه من إنجازات لأمتنا العظيمة، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى مستقبل أكثر إشراقًا لتحقيق التنمية

انضم فندق و نادى ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والضيافة وتناول الطعام في أبوظبي، إلى المؤسسات العامة والخاصة في مختلف أرجاء الدولة للاحتفال بيوم العلم الذي يحلّ في الأول من نوفمبر هذا العام. وقامت سعادة شيخة الكعبي، المدير التنفيذي لفندق و نادي ضباط القوات المسلحة، برفع العلم الوطني في حفل حضره موظفو الفندق وإدارته.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت شيخة الكعبي: “في كل عام نحتفل بهذا اليوم المهم، حيث نجتمع سويًا لنتذكر الجهود الوطنية التي بذلها آباؤنا المؤسسون، وما حققوه من إنجازات لأمتنا العظيمة، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى مستقبل أكثر إشراقًا لتحقيق التنمية المستدامة، بفضل التوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة. إننا في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي نفخر بانتمائنا إلى التاريخ الغني لدولتنا الحبيبة”.

وأضافت شيخة الكعبي: “إن تاريخ النادي مرتبط بقصة أمتنا وقادتنا الملهمين، في حين يمثل يوم العلم مناسبة خاصة تتجدد فيها الروح الوطنية، لذا فإننا عازمون على مواصلة إرث الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من خلال دعوة الضيوف من جميع أنحاء العالم لاكتشاف تراث الإمارات وتاريخها”.

يقع فندق و نادى ضباط القوات المسلحة في عاصمة الإمارات أبوظبي، ويمثل تجسيدًا لرؤية المغفور له “بإذن الله” الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحتى يومنا هذا، لا يزال النادي يمثل رمزًا للتراث الإماراتي، ومصدر فخر وطني يعكس روح المجتمع، وهذه هي القيم التي يحتفل بها فريق الفندق بمناسبة يوم العلم بدولة الإمارات العربية المتحدة كل عام.

اترك تعليقاً