أسواق

"ألف نكهة ونكهة".. برانش عالمي في بالاس داون تاون دبي!

مع عودة موسم البرانش، يقدم فندق "بالاس داون تاون" دبي، أجواء مفعمة بالرقي والفخامة والخيارات المتنوعة ،إذ يقدم أشهى المأكولات بألف نكهة ونكهة من خلال مطعم "إيوان". ويتضمن برانش "ألف نكهة ونكهة" تشكيلة استثنائية من المأكولات العربية والغربية بين الساعة الواحدة والرابعة ظهراً، بإطلالات ساحرة على "برج خليفة" الصرح الأبرز في مدينة دبي. ويتضمن البوفيه الضخم، باقة متنوعة من منصات الأطعمة، بما في ذلك المحار الطازج والمشاوي والكركند العماني والأجبان الفاخرة وغيرها الكثير. ومن الساعة 4 ظهراً، بإمكانكم الانتقال إلى ردهة "البحيرة" وتذوق مأكولات خفيفة بالإضافة إلى نكهات "الشيشة" وكمية غير محدودة من المشروبات، على أنغام الموسيقى الحية. 

مع عودة موسم البرانش، يقدم فندق "بالاس داون تاون" دبي، أجواء مفعمة بالرقي والفخامة والخيارات المتنوعة ،إذ يقدم أشهى المأكولات بألف نكهة ونكهة من خلال مطعم "إيوان".

ويتضمن برانش "ألف نكهة ونكهة" تشكيلة استثنائية من المأكولات العربية والغربية بين الساعة الواحدة والرابعة ظهراً، بإطلالات ساحرة على "برج خليفة" الصرح الأبرز في مدينة دبي.

img

ويتضمن البوفيه الضخم، باقة متنوعة من منصات الأطعمة، بما في ذلك المحار الطازج والمشاوي والكركند العماني والأجبان الفاخرة وغيرها الكثير.

ومن الساعة 4 ظهراً، بإمكانكم الانتقال إلى ردهة "البحيرة" وتذوق مأكولات خفيفة بالإضافة إلى نكهات "الشيشة" وكمية غير محدودة من المشروبات، على أنغام الموسيقى الحية.