Glambeaute يقدّمُ مجموعة عطور الخري...

أسواق

Glambeaute يقدّمُ مجموعة عطور الخريف والشتاء المميّزة

قدّم متجر Glambeaute.com، وهي المنصّة الإلكترونية الشاملة للتّسوّق، عبر الإنترنت، لجميع احتياجات العناية بالجمال، مجموعة جديدة من عطور موسم الشتاء، التي لا بدّ منها، للحصول على شعور بالدفء، وأشار المتجر في بيان، إلى تقديمه مستحضرات، بما في ذلك العطور الفاخرة، المكياج، العناية بالبشرة، مستحضرات الحمّام والجسم، مستحضرات العناية بالشَّعر، لموسم الخريف والشتاء. ّأولى العروض، تتمثل في عطر غود غيرل لوجير- أوه دي برفيوم من كارولينا هيريرا، الذي يعدُّ رمزًا للتمكين، فيمثّل المرأة القوية في كل مكان، وهو إعادة إنتاج عصرية للعطر الكلاسيكيّ، أخف وأنعم، تأتي في زجاجة، بتصميم على شكل حذاء، بكعب عالٍ، ليكون إضافة رائعة لطاولة أدوات الزّينة. أما العرض الثاني المتمثل في

قدّم متجر Glambeaute.com، وهي المنصّة الإلكترونية الشاملة للتّسوّق، عبر الإنترنت، لجميع احتياجات العناية بالجمال، مجموعة جديدة من عطور موسم الشتاء، التي لا بدّ منها، للحصول على شعور بالدفء،

وأشار المتجر في بيان، إلى تقديمه مستحضرات، بما في ذلك العطور الفاخرة، المكياج، العناية بالبشرة، مستحضرات الحمّام والجسم، مستحضرات العناية بالشَّعر، لموسم الخريف والشتاء.

ّأولى العروض، تتمثل في عطر غود غيرل لوجير- أوه دي برفيوم من كارولينا هيريرا، الذي يعدُّ رمزًا للتمكين، فيمثّل المرأة القوية في كل مكان، وهو إعادة إنتاج عصرية للعطر الكلاسيكيّ، أخف وأنعم، تأتي في زجاجة، بتصميم على شكل حذاء، بكعب عالٍ، ليكون إضافة رائعة لطاولة أدوات الزّينة.

img

أما العرض الثاني المتمثل في غوتشي غيلتي أبسلوت- أوه دو برفيوم ، فهو الإصدار الجديد  لعطر غوتشي للرجال، أطلق في أوائل العام الماضي، كنتاج للتعاون بين المدير المبدع لبيت غوتشي أليساندرو ميشيل ومصمم العطور ألبيرتو موريلاس، حيث تأتي المكونات العليا من رائحة الجلود الجذابة، بينما تأتي العطور الوسطية من زهور الباتشولي ويتألف الأساس من الخشب الذهبي وزهور نجيل الهند العطرية.

ثالث العروض المقدمة يتمثل في عطر ليدي إمبليم إلكسير أوه دي برفيوم من مون بلان، وهو عطر مصنوع خصيصًا للمرأة القوية بفضل تركيبته الفريدة والتي تحتوي على نفحات من الزهور والأخشاب الممزوجة بمكونات شرقية، ويأتي العطر في عبوة فاخرة على شكل جوهرة مما يجعله إضافة قيمة لمجموعة عطورك.

أما العرض الرابع فهو هوجو بوس ذا سينت ، يأتي هذا العطر الآسر للرجال برائحة عبقة لا تُقاوم ولا تُنسى، وهو مزيج فريد من العطور الحسية كالزنجبيل وفاكهة المانينكا وقاعدة العطر الأساسية هي الجلد المغري للحواس.

img

خامس العروض هو عطر ليدي مليون لاكي من باكو رابان الذي يجمع بين عبير زهور التوت والنفحات الخشبية من خشب الصندل للحصول على تركيبة قوية ومرحة في النفس الوقت، تناسب النساء الجريئات.

وتأسس متجر Glambeaute.com كمتجر رئيسي عبر الأنترنت وذلك بشراكة مع شركة مولتيبلكس إنترناشونال إل إل سي الرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ومنتجات العناية بالجمال منذ عام 1993 والتي تلبي جميع المحلات، والمتاجر الرائدة والصيدليات في المنطقة، كما تمتلك الشركة أكثر من 600 موظف مؤهل، يخدمون الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر.

ومن المقرر أن يعمل المتجر الإلكتروني Glambeaute.com على التوسع إقليمياً بشكل سريع في بلدان كثيرة مثل المملكة العربية السعودية، عُمان، البحرين والكويت وذلك خلال الأشهر المقبلة، كما يؤكد إطلاق الموقع الإلكتروني هدف الشركة لخدمة آلاف العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.